طابعة لاسلكية يمكنك حملها معك في جيبك


طابعة صور لاسلكية، يمكنك حملها معك في جيبك أينما ذهبت، وتمكنك من طباعة صورك المهمة والاحتفاظ بها بمنتهى السهولة.
 توفر الطابعة Pocket Photo من إل جي الكثير من الراحة للمستخدمين من خلال الخيارات العديدة التي توفرها، يبلغ طولها 3 بوصة تقريباً وعرضها بوصة واحدة فقط، وتأتي باللونين الأبيض والأسود، كما لا تتضمن أي أزرار ومخارج جانبية سوى زر التشغيل ومخرج واحد فقط لاستخدام بطاقة تخزين، أما أثناء طباعة الصور، فستحصل على الصور المراد طباعتها من الجزء الأيمن للأداة.
تستخدم الطابعة منفذ USB للتزود بالطاقة، وقبل أن تقوم باستخدامها يجب أن تحصل على التطبيق الخاص بها على هاتفك، سواء كان بنظام التشغيل iOS أو أندرويد، بعد ذلك تقوم بفتح التطبيق وتحديد الصور المراد طباعتها، وستجد عملية الطباعة تسير بشكل سريع جداً وفي فترة زمنية قصيرة للغاية.
الصور المطبوعة تأتي بجودة عالية مقارنة بالأجهزة المشابهة، فالصور تخرج بمقاس 6 في 4 و7 في 5، كما تستخدم الطابعة تقنية جديدة تسمح لها بطباعة الصور بشكل مختلف عن طريق استخدام الألوان الحقيقية وطباعتها على الورقة البيضاء من خلال زيادة درجة الحرارة، مما يجعل الصور مفعمة بالحياة.
يصل سعر الجهاز إلى 130 جنيه إسترليني أي ما يعادل تقريباً (783 ريالاً سعودياً)، ولكنه يستحق هذا المبلغ، خاصة إذا كنت من هواة التصوير الفوتوغرافي والاحتفاظ باللحظات السعيدة.

----------------------------------------------------------------
اقرا ايضا :



إرسال تعليق

المشاركات الشائعة