تصميم جديد لتويتر


تصميم جديد لتويتر يعرض الصور والفيديو مباشرة على الصفحة الرئيسية

دشن موقع تويتر تصميماً جديداً للموقع يظهر الصور ومقاطع الفيديو مباشرة على الصفحة الرئيسية التي تنشر تغريدات المشتركين. وكان على المشترك في السابق الضغط على التغريدة حتى تظهر الصور أو لقطات الفيديو المرفقة بها أمامه.
وعلى الرغم من عدم تأثر الأليات الأساسية لطريقة عرض المحتوى على تويتر بعد التصميم الجديد فإن التغيير يرجح أن يؤثر في أجواء موقع التواصل الاجتماعي الذي تمسك لفترة طويلة بجذوره كموقع للرسائل النصية التي لا تتعدى 140 حرفا نشأ قبل ابتكار الهواتف الذكية.
ومع استعداد تويتر لطرح أسهمه في البورصة للمرة الأولى في غضون أسابيع سيوفر التصميم الجديد لشركات الدعاية فرصا أكبر لنشر إعلانات تخطف الأعين مما سيزيد من أرباح الشركة المالكة له.
ويدرك تويتر منذ وقت طويل أن الصور ومقاطع الفيديو من أكثر المحتويات انتشارا في وسائل التواصل الاجتماعي. وكانت التغريدة الأكثر انتشارا ورواجا في تاريخ تويتر على سبيل المثال هي صورة نشرت على الحساب الشخصي للرئيس الأمريكي باراك أوباما يوم إعلان فوزه في الانتخابات في عام 2012. وكتبت ثلاث كلمات فقط هي “أربع سنوات أخرى” أسفل صورة لأوباما وهو يعانق زوجته ميشيل لحظة إعلان فوزه.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة