فرقة ناجى عطا الله أحد دوافع حادث رفح



اكد الدكتور كمال البربري وكيل وزاره الأوقاف بالسويس ان اهالي منطقه رفح ومنفذ كرم ابو سالم الذي وقع به حادث استشهاد جنود القوات المسلحة يؤكدون ان الحادث الااثم له 3 سيناريوهات .

السيناريو الاول هو ان مسلسل الفنان عادل إمام (فرقه ناجي عطا الله) هو احد الاسباب الرئيسيه في وقوعه الحادث الذي تزامن مع اذاعه المسلسل حاليا والذي تم تصوير بعض مشاهده في مكان الحادث بمنطقه كرم ابو سالم، حيث كشف المسلسل عن بطوله وانتصار اجهزه الامن المصريه في اختراق الامن الاسرائيلي والذي تزامن مع اعلان اسرائيل بسحب رعاياها من سيناء قبل الحادث بايام تحسبا لوقوع عملية ارهابية .

السيناريو الثاني هو وجود كتيبه من المصريين والفلسطنيين المتواجدين داخل الحدود قد قاموا بتنفيذ هذه العمليه .

السيناريو الثالث والذي اشار فيه شهود العيان لكمال البربري ان جهات اسرائيليه قامت بتمويل هذه العمليه من خلال عناصر فلسطينيه مجهوله اخترقت الحدود بمنطقه كرم ابو سالم ونفذت العمليه بتمويل اسرائيلي ثم عادت مره اخري للحدود الاسرائيليه الفلسطينيه .

وقد ادي الدكتور كمال البربري وكيل وزاره الاوقاف صلاه الغائب علي الشهداء بمسجد السراج المنير وقال ان جميع ائمه المساجد بالسويس قاموا باداء صلاه الغائب حيث ادي الحادث الي حاله من الذعر لما يحيط بالوطن من مكائد لزعزعه الامن علي الحدود المصريه .
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة