السعودية : خلاف بين الأطفال يدفع أربعينياً لقتل شقيقه

تُوفي شاب مُتأثراً بإصابة في رأسه نتج عنها نزيف حاد، إثر مُضاربة عنيفة بينه وبين شقيقه الأكبر لخلاف نشب بينهما كان سببه مجموعة من أطفالهما، حتى تطور الأمر داخل مسكنهما الواقع في منطقة القريع بني مالك جنوبي محافظة الطائف في السعودية .

وكانت الواقعة قد بدأت تفاصيلها عندما نشب خلافٌ بين مجموعة من الأطفال يمثلون طرفيْن لأبناء اثنين من الأشقاء الأربعاء الماضي، أحدهما عمره 41 عاماً والثاني 33 عاماً، وقد تطور الخلاف وانتقل بين الشقيقين حتى إن ضرب الشقيق الأكبر شقيقه الأصغر بحجر على رأسه، على مرأى من بقية الأسرة ليسقط مُصاباً.

وجرى نقل الشاب المصاب على الفور لمُستشفى القريع بني مالك جنوبي الطائف، وظل ينزف تحت إجراءات الإسعافات الأولية دون أن تتم إحالته لأحد المستشفيات بالطائف، حتى تُوفي مُتأثراً بالإصابة في الليلة الماضية.

وكانت الجهات الأمنية ممثلةً في مندوبين عن مخفر شرطة القريع بني مالك وفريق من الأدلة الجنائية قد باشروا الواقعة، بعد التحفظ على الجاني "الشقيق الأكبر" وتولوا مجريات التحقيق معه.

هذا وقد تم تسجيل اعترافات الجاني شرعاً لدى المحكمة, حيث قام بتمثيل الجريمة رسمياً بانتظار اتخاذ الإجراءات النظامية حيال القضية.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة الطائف المقدم تركي الشهري في تصريح خاص لـ "سبق"، إن المتهم سلّم نفسه للجهات الأمنية التي تتولى إجراءات التحقيق بإشراف مباشر من مدير شرطة محافظة الطائف المكلف اللواء علي بن حامد الشنبري.

المشاركات الشائعة