شركة غلف كرافت تقدم يخت بحمّامات مطلية بالذهب من عيار 24!

عرف معرض دبي العالمي للقوارب بكونه واحدا من أشهر المعارض البحرية في العالم، فالمعرض الذي أقيمت الدورة العشرين منه أخيرا، اجتذب الأنظار من كل اتجاه لما يحويه من قوارب فاخرة. التوقعات هذا العام أشارت إلى أن سعيد حارب، الذي أدار دفة الصناعة البحرية في دبي طوال العقدين الماضيين، رغم المناخ الاقتصادي المتواضع والانتعاش البطيء، قد يجني ملايين الدولارات في صفقات معرض هذا العام.

من جهة أخرى، تعتبر شركة "غلف كرافت" واحدة من أكبر شركات تصنيع اليخوت في المنطقة، وقد شاركت في دورة هذا العام بعرض أحدث منتجاتها، وهو يخت تصل قيمته إلى 17 مليون دولار، يقدم لراكبه تجربة ركوب البحر بصورة فريدة.

والغريب أن حمامات اليخت مطلية بالذهب من عيار 24، وهو أمر غير شائع في اليخوت، كما قيل لنا، إذ تقوم شركات تصنيع اليخوت بذلك خصيصا لعملائها المميزين.

ورغم التحذيرات التي أطلقتها البحريتان الفرنسية والبريطانية من مغبة إرسال سفن شحن تحمل قطعا ثمينة عبر القرن الأفريقي، خوفا من هجمات القراصنة الصوماليين، يؤكد كثيرون في المعرض أن الخوف من القرصنة مشكلة نفسية. وفيما يحاول الجميع هنا تناسي قضية القرصنة وعمليات الخطف، يبدو أن هذا التجمع السنوي يستمر في جني الملايين من الدولارات لمحبي القوارب، ويقدم فرصة لهم في ركوب الأمواج الثمينة.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة