امرأة بريطانية تطلب النجدة لإزالة عنكبوت من منزلها!

امرأة بريطانية تطلب النجدة لإزالة عنكبوت من منزلها!
ذكرت شرطة مقاطعة إسكس البريطانية تفاصيل بعض المكالمات المزعجة والمخادعة لطلب النجدة على مدى الأشهر الماضية، ومن بينها امرأة اتصلت بالرقم 999 لازالة عنكبوت من منزلها.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، نقلاً عن تفاصيل المكالمات المزعجة، إن رجلاً اتصل بالنجدة للابلاغ عن وقوع خطأ في قفازاته التي تعمل على البطارية لتدفئة يديه في يوم عيد الميلاد الماضي.

واضافت أن رجلاً اتصل بالنجدة لمعرفة ما إذا كان مصرفه مفتوحاً، وآخر اتصل بالرقم 999 ليطلب من الشرطة احضار بيتزا من مطعم لأنه كان مخموراً لا يمكنه القيام بذلك، وقام متصل بابلاغ الشرطة عن طاه في مطعم للوجبات السريعة يرمي بشطائر البرغر على الأرض قبل تقديمها للزبائن.

واعلنت شرطة إسكس أنها تلقت 300 ألف مكالمة لطلب النجدة خلال الفترة من نيسان 2010 إلى آذار 2011، كان بينها 2441 مكالمة مزعجة و 733 مكالمة مخادعة.

ونسبت “بي بي سي” إلى ألن غودن قائد شرطة إسكس قوله “إن مثل هذه المكالمات تضع الناس المحتاجين فعلاً للنجدة في خطر، وسواء كانت مقصودة أو مجرد اتصالات غبية إلا أنها تمنع أو تؤخّر الرد على مكالمات النجدة الحقيقية”.
واضاف غودن أن شرطة إسكس اعتبرت مكالمات النجدة الخادعة “جرائم جنائية، لكنها تعاطفت مع الناس الذين اساؤوا فهم الغرض الحقيقي لرقم النجدة 999″.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة