"اريبا اريبا" أحد رواد مقدمي خدمة "OTT" في العالم لتحقيق نمو اجتماعي واقتصادي مستدام

زي العسل - محيط - شاركت "اريبا اريبا" احدى منصات الشبكات الاجتماعية والاقتصادية الأولى في العالم في القمة السنوية السادسة عشر "Middle East Telco" لمناقشة حماية وتعزيز عائدات التشغيل في عالم الاتصالات المتغير.


وخلال افتتاحية المؤتمر، قام أيمن ارشيد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "اريبا اريبا" باستعراض كيف يقوم الموقع بدعم مستخدميه في العالم ويمكنهم من التواصل وتبادل الموارد والمعرفة، حيث يساعد المهنيين في تطوير وتنمية وتعزيز أنفسهم وأعمالهم باستخدام محتوى الوسائط المتعددة.

وقال ارشيد إن "اريبا اريبا"المزود لأنظمة بث المحتوى عبر الإنترنت "OTT" أصبح هو الاختيار الأول لمعظم شركات الاتصالات في المنطقة كونها المبادرة الأولى من نوعها والتي تم إنشاؤها من الشرق الأوسط.

وأتاح المؤتمر فرصة لتوضيح رؤية "اريبا اريبا" التي تهدف إلى تعزيز ومساندة مستخدميه للنهوض بأعمالهم. لقد قام هذا الموقع على أساس ثقافة الابتكار ونقل المعرفة، وبالتالي، فإن "اريبا اريبا" يضع الحجر الاساسي لتحقيق النمو الاجتماعي والاقتصادي المستدام، كما يدعم التنمية لجميع أعضائه.

وأشار ارشيد إلى نجاح "اريبا اريبا" قائلاً "إن خبرة فريق العمل التقني عالية الجودة مكنت "اريبا اريبا"، والتي تمثل منطقة الشرق الأوسط، من سد الفجوة على خريطة مواقع الشبكات الاجتماعية العالمية".

هذا، وقد كان المؤتمر منبراً ممتازاً لمنطقة الشرق الأوسط، والذي يعتبر واحد من سلسلة من عدة مؤتمرات تقوم بتنظيمها شركة انفورما والتي تحرص دائماً على طرح القضايا المهمة التي تواجه صناعة الاتصالات.

وقد عقدت "اريبا اريبا" عدة اجتماعات خلال المؤتمر مع الكثير من المشاركيين المهتمين بسماع قصة نجاح الموقع وكذلك مناقشة فرص تعاون مستقبلية مشتركة.

تعليقات

المشاركات الشائعة