وزير خارجية سوريا بطل أغنية الأطفال "ليش بتكذب يا وليد" - فيديو

زي العسل- وجد شباب على موقع يوتيوب ضالتهم في أغنية الأطفال “ليش بتكذب يا وليد” لفرقة طيور الجنة، للسخرية من تصريحات وزير الخارجية السوري وليد المعلم، والتي وصفوها بأنها دائما ما تكون كاذبة.

وتعود المعلم -منذ اندلاع الثورة السورية- على الخروج من حين لآخر بتصريحات ينفي فيها التعامل الوحشي لنظام بشار الأسد مع المحتجين، وهو الأمر الذي آثار حملة انتقادات واسعة طالته على يوتيوب وفيس بوك والمنتديات الاجتماعية.

ورغم أن أغنية “ليش بتكذب يا وليد” مر على صدورها أكثر من عام، فإن الفيديو الخاص بها على يوتيوب قد استقبل تعليقات حديثه تطالب بتركيب صورا لوليد المعلم عليها، باعتبار كلماتها تعتبر ردا على تصريحاته الكاذبة.
ويبدو أن هناك من استجاب لهذه التعليقات، حيث ظهرت اليوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2011 فيديوهات حديثة للأغنية، اختفى فيها الأطفال أبطال الأغنية، واستبدلت بلقطات من المؤتمرات الصحفية للمعلم و صورا للرئيس السوري وبعض مؤيديه.

وحازت هذه الفكرة على إعجاب مشاهدي الفيديو الذي استقبل كثيرا من التعليقات، وتقول كلمات الأغنية: ليش بتكذب يا وليد، ما بتعرف إنو حرام.. وعيب ومش من الآداب، والكذاب ما رح يبقالو أصحاب.. لا لا لا.. ما تخجل تحكي الحقيقة كلنا بنغلط يا وليد.. والصادق محبوب الكل وربنا بيحبو يا وليد”.
value='http://yasater.d1g.com/video/show_embed/4548864' />'
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة