ضرب ومسبات على الهواء مباشرة خلال برنامج على فضائيه "جو سات" الأردنية - فيديو

زي العسل- لم يتوقع أي مشاهد أردني بان تستمر حلقة قضية التي يقدمها الإعلامي محمد الحباشنة، على الهواء مباشرة و التي بثتها فضائيه جو سات دون حدوث عراك أو توقف الحلقة حول الأحداث في سوريا.والتي استضاف بها كل من محمد اسعد بيوض تميمي من تيار الأمة ومحمود البستنجي من حزب البعث التقدمي .

فقد اختلفا قبل أسبوعين في حلقة لبرنامج كلام في الصميم ، الذي تقدمه الدكتورة رولى الحروب، واستضافت به كل من المحامي سميح خريس والبستنجي، وشهد مداخلة هاتفية لبيوض التميمي تبادلا بها الشتائم والاتهامات، لذا كان من المتوقع أن تكون هذه الحلقة سد ثار لما حدث سابقا.

فلم تمض من الحلقة سوى دقائق، حتى بدأ الطرفان بمهاجمة بعضهما بتهم متعددة، حول الموقف السوري، وقتل السوريين، تتطور سريعا إلى إلقاء شتائم منها (يا عميل ويا خائن ويا حقير ويا صرماي) وفجأة انقض الضيفان على بعضهما البعض باللكمات، وتدخل فورا المذيع والمصورين لفض سياسيين يتجاوز كل منهما الخمسين من عمرها.

وقطعت قناة جو سات بثها دون أن نشاهد باقي (الطوشة) ، ولم يتوقع احد بان تعود الحلقة إلى ما كانت عليه، إلا أن طاقم القناة تمكن من إعادة التميمي والبستنجي، اللذان يبدوان أنهما استدركا، ما فعلاه أمام الجمهور الأردني والعربي. فعادا وأكملا الحلقة مع بعضهما.
وظهر بعد عودتهما أن البستنجي كان قد لمح قبل أن يصطدما بدنيا ، بان إسرائيل فتحت الجسر يوم سبت مع انه عطلة إسرائيلية ، وظهر أن ذلك كان يوم وفاة شخصية فلسطينية وقصد انه كان مرضي عنه اسرئيليا، وهذا ما دفع اسعد بيوض التميمي بان يهاجم البستنجي بالشتم والعراك البدني، في ظاهرة عدت الأولى في الفضائيات الأردنية، بان يصل الخلاف إلى ضرب بالأيدي.

وبعد انتهاء الحلقة قام الدكتور رياض الحروب بمصالحتهما على الهواء مباشرة وتوجه التميمي وقبل البستنجي، وتمنى الدكتور الحروب بان يكون الخلاف انتهى هناك.

ويبدوا أن الملف السوري أشعل النقاشات بين المتحاورين فقد سبق هذا عراك أيضا بالأيدي في فضائية ( mtv ) اللبنانية عندما تعارك بين القيادي اللبناني في حزب البعث فايز شكر وعضو كتلة المستقبل النيابية مصطفى علوش .
value='http://yasater.d1g.com/video/show_embed/4547979' />'

تعليقات

المشاركات الشائعة