"غوغل" تطلق مسابقة "إبدأ" لتشجيع المصريين

تحت شعار "إبدأ حلمك، مشروعك، نجاحك" أعلنت غوغل عن إطلاق مبادرتها الجديدة "إبدأ مع غوغل".



إبدأ هي عبارة عن مسابقة تسعى لتشجيع المصريين على بدء مشاريعهم الخاصة، من خلال ابتكار نموذج عمل ملموس خاص بهم.



يمنح المشروع الفائز جائزة تصل قيمتها إلى 1,200,000 جنيه كنواة لرأس المال اللازم لتنفيذ المشروع وإقامة شركة وتحويل حلمهم إلى واقع ملموس.



تهدف هذه المبادرة إلى اكتشاف جيل جديد من رواد الأعمال في مصر والطاقات الابداعية في هذا البلد، وتحرص على خلق فرص الإزدهار والمنافسة وتحديدا في مجال تكنولوجيا المعلومات.



"فبعد التحول الكبير الذي شهدته مصر مؤخرًا، أصبح دعم مجال ريادة الأعمال هو دعامة لإدارة عجلة الاقتصاد على نحو سليم وسريع وقابل للاستمرار. لذا حثت المبادرة على أهمية قيام الفرق والأفراد المشاركين بتطوير نماذج أولية قابلة للتسويق ونماذج أنشطة تجارية ناجحة".



ويجدر بالذكر أن المشاركة في المسابقة متاحة لكل الفئات، دون أي شرط للسن أو المستوى التعليمي ولكن يجب أن يكون عمر عضو واحد على الأقل في الفريق أكثر من 18 للتمكن من تسجيل الشركة.



ومن شروط التقدم أيضا أن تكون مصر مقرا لجميع المتسابقين، ويجب أن يظهر المتسابقين أيضا نية لإقامة مشروع تجاري حقيقي، وإن آخر موعد للتقديم للمسابقة هو يوم 31 أكتوبر.



ولا تتوقف أهداف المبادرة علـى مجرد منح الأموال للفائز بل ترى أن التوجيه والإرشاد وورش العمل تمثل جزءًا أساسيًا من الجائزة الحقيقية التي سيتلقاها المتقدمون والفائزون خلال مراحل المسابقة.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة