بالفيديو.. عمر سليمان يظهر برفقة ولي العهد السعودي




بث التليفزيون السعودي لقطات تظهر عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات المصرية الأسبق، نائب الرئيس السابق حسني مبارك، في حفل استقبال رؤساء بعثات الحج الرسمية والذي حضره ولي العهد السعودي نايف بن عبدالعزيز آل سعود.

وجاء ظهور عمر سليمان ليثير جلا جديدا حول الدور الذي يلعبه سليمان في المرحلة الحالية، وما إذا كان سيتولى منصبا أمنيا بالمملكة كما تردد فيما سبق، أم الظهور له علاقة بضغوط سعودية لوقف محاكمة الرئيس المخلوع، أم انها مجرد زيارة لآداء فريضة الحج كما تردد.

وكانت طريقة مغادرة عمر سليمان للقاهرة بعد ظهر الثلاثاء الماضي، متوجها الى المدينة المنورة على متن طائرة سعودية خاصة، مثيرة للجدل والتكهنات، إلا ان مصادر قالت إن سليمان غادر لآداء فريضة الحج.

ولم يترك رواد الشبكات الاجتماعية الأمر يمر دون مشاركة فمن جانيها قالت نوارة نجم في تغريدة عبر حسابها على تويتر:'' طب دلوقت جلوس عمر سليمان في هذا المجلس لا يعني بالضرورة انه حيبقى مشتشار نايف.. حد عنده اي تأكيدات او نفي؟''.

وقالت علياء جاد:'' أفندم؟؟ ''أنباء عن تعيين اللواء عمر سليمان مستشارا أمنيا لولى العهد السعودي لقمع أي نشاط ثورى محتمل فى المملكة'' .. هزار دا صح؟ ‎''.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة