فيديو حقيقي.. سيارة شرطة تصدم طائرة للقبض على مهربي مخدِّرات


لو كان هذا مشهداً من فيلم فربما تستبعد ما حدث، لكن هذا الفيديو حقيقي لرجال شرطة برازيليين، طاردوا طائرة صغيرة على ممر غير ممهد، وخاطروا بحياتهم؛ فاصطدموا عمداً بجناح الطائرة الذي تحطَّم؛ وذلك بهدف القبض على عصابة تهريب مخدِّرات على متن الطائرة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الفيديو تم بثه أمس الأول على موقع "يو تيوب" لعملية قامت بها الشرطة الفيدرالية البرازيلية في مدينة "ريبرو بريتو"، وقد تم التقاط الفيديو من المقعد الخلفي في السيارة؛ وهو ما يضع المشاهد في قلب الحدث، الذي تم بسرعة شديدة.

يُفتتح المشهد على رجل شرطة وهو يطل من نافذة السيارة ممسكا ببندقية آلية سوداء، والسيارة تنطلق بسرعة كبيرة على طول ممر ترابي، ويبدو أمامه طائرة تستعد للطيران، لكنها لم تزل بطيئة، وفي تلك اللحظة يُدخل رأسه في السيارة؛ حيث يتفق رجال الشرطة بسرعة على القيام بالمخاطرة ومطاردة الطائرة، وحتى الاصطدام بها.

ثم تصطدم السيارة مباشرة وبقوة بالجناح الأيسر للطائرة، قبل أن تدور السيارة 180 درجة، وتقف في مواجهة الطائرة، وسط الغبار المتصاعد.

ودون تردد يهبط رجل الشرطة حاملاً البندقية الآلية، ويسرع نحو الطائرة وهو يزعق على من فيها بالخروج.

ويتوقف شريط الفيديو قبل ظهور المهرِّبين، لكن يظهر الزجاج الأمامي للسيارة وقد تحطم نتيجة الاصطدام.

وقالت الصحيفة: إن هذه العملية المذهلة انتهت بالقبض على خمسة من كبار مهربي المخدرات في البرازيل، وذلك بعد تحريات استمرت شهراً كاملاً عنهم.

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة