شيفروليه كابتيفا تصميم فريد ومحرك متطور

على الرغم من شكلها الخارجي الجريء في مجمله ، إلا أن تصميم شيفروليه كابتيفا لا يخلو من اللمسات الجمالية العديدة والتي تتجلى في خطوطه الانسيابية من الأمام للخلف والحليات الجانبية في جسم السيارة والشكل العصري للمرايا الخارجية واستدارة مصابيحها الأمامية وكذلك في الرفارف المحيطة بالأربعة إطارات.

أما أناقة السيدان فتتجلى في الداخل من خلال التابلوه الأنيق الواضح الذي يضع راحة السائق في المقدمة وكذلك تصميم وفرش المقاعد العصري والتكييف المتطور و " الراديو CD " ومشغل الاسطوانات المدمجة وملفات الـ " 3 MP " ذو الـ 8 سماعات.

وترجع قوة أداء شيفروليه كابتي?ا إلى محركها الجبار سعة 3200 سي سي ذو الـ 6 اسطوانات والمدعوم ب24 صباب والكامة المزدوجة والذي تتولد عنه قدرة تعادل 223 حصان عندما تكون عدد لفات المحرك 6000 دورة في الدقيقة كما يصل عزمه الأقصى إلى 303 نيوتن / متر عندما تكون عدد لفات المحرك 3200 د.د . ومما لا شك فيه أن لغة الأرقام وحدها تكفي للدلالة على قوة هذا المحرك العملاق والتي لا تنعكس فقط على سرعة انطلاق السيارة على الطريق ، بل أيضاً على كافة إضافات السيارة من تكييف وإضاءة وغير ذلك الكثير .

وتتميز السيارة شيفروليه كابتيفا " LTZ" توب لاين - موديل 2011 بمجموعة من التجهيزات التي تميزها عن المواصفات السابقة لطراز هاي لاين لتزويدها بالعديد من الاضافات مثل حساس الركن الخلفي –زجاج مظلل - فتحة سقف – مقاعد جلد – كراسي كهربية وهو الامر الذي يجعل السيارة اكثر متعة.

المصدر  

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة