كريستيانو رونالدو شاهد في قضية برلسكوني والجنس مع قاصر

زي العسل - وكالات - أعلن نيكولو غيديني أحد محامي الدفاع عن رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني، أنه طلب من هيئة المحكمة الإستماع الى شهادة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والممثل الأمريكي جورج كلوني، في القضية المتهم فيها برلسكوني بممارسة الجنس المدفوع الأجر مع فتاة قاصر.

وتأتي أهمية استدعاء نجم ريال مدريد للادلاء بشهادته امام المحكمة الايطالية من كون الفتاة القاصر نفسها ادعت في وقت سابق أنها أقامت علاقة مزعومة معه ، وحيث نفى رونالدو في حينها قطعياً ادعاء الفتاة هذا وقال " لم أرها في حياتي، إنها فتاة حالمة".

وفي حال صدق القضاء شهادة رونالدو، فسيكون بذلك دليلاً قوياً على براءة رئيس الوزراء السابق ، رئيس نادي ميلان سيلفيو برلسكوني من ادعاءات الفتاة، ويطوي بذلك اشهر ملفات الفساد السياسي التي عرفتها إيطاليا.

جدير بالذكر أن ملف القضية سيتم إعادة فتحه في الثاني من ديسمبر/كانون الاول المقبل، للتحقيق في إدعاءات فتاه مغربية الأصل تدعى كريمة المحروق، والملقبة بـ"روبي"، التي تتهم فيها برلسكوني بالاعتداء عليها جنسيا وهي في سن الـ17 من عمرها، إضافة الى إدعاءها أن كريستيانو رونالدو استغلها بنفس الطريقة مقابل 4 الاف يورو.


تعليقات

المشاركات الشائعة