"أودى" تطلق موقعا إلكترونيا لتسويق سياراتها المستعملة بالمنطقة

أطلقت شركة "أودى" موقعا إلكترونيا لتسويق سياراتها المستعملة لتمكين عملائها حرية الاختيار من ألبوم طرازاتها المتوفرة لدى وكلائها فى الأردن والمملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان والكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة.



وجاء تطوير مشروع الموقع الالكتروني على قاعدة جديدة يمكن تصفحها من خلال www.audiapproved.com المتكامل مع موقع أودي الشرق الأوسط وموقع وكلاء أودي، ويقدم تجربة بحث أولية ومعلومات مفصلة عن السيارات المتوفرة باللغتين العربية والانجليزية.



ويوفر موقع سيارات أودي المستعملة المعتمدة أسعار وتفاصيل مواصفات السيارات المعروضة بما في ذلك صوراً للمقصورة الداخلية والجسم الخارجي.



ويقدم الموقع ما يزيد عن 4,000 صورة ويتيح لزوار الموقع الفرصة للبحث عن الطراز بمواصفات محددة عدا عن اختيار عملة الشراء.

ومن المزايا الأخرى المتوفرة إرسال بريد إلكتروني إلى صديق أو تحديد مكان الوكيل مع خرائط اتجاهات وأوقات دوام وكلاءAudi Approved في المنطقة.



وقال جيف مانيرينغ، المدير الإداري لدى أودي الشرق الأوسط: إن موقع Audi Approved الجديد هو الطريقة الأفضل والأكثر ملائمة لعملائنا الحاليين والمحتملين للعثور على سيارة أودي مستعملة معتمدة.

وقد توصلنا إلى تطوير قاعدة هذا المشروع بما يتناسب مع استراتيجيتنا الرامية إلى ضمان رضا العملاء كما أننا نشعر بالثقة بأن هذا المشروع سيحقق نجاحاً باهراً.



وتخضع كافة طرازاتAudi Approved المعتمدة لبرنامج اختبار مسبق على يد مهندسي أودي ذوي الخبرة يسمّى Audi Approved:plus يتضمن اختبار 110 نقاط في السيارة.

كما تخضع السيارة لفحص ميكانيكي وآخر للمقصورة ونظامها الكهربائي وكذلك اختبار قيادة كامل على الطرقات، وبعد اجتياز السيارة لكافة هذه الاختبارات، عندها فقط يمكن تصنيف السيارة بأنها سيارة معتمدة في Audi Approved .



وإذا ظهر أي خلل في أحد الفحوصات المتعددة، فإنه يعاد تزويد السيارة بقطع غيار أودي أصلية قبل أن تطلق في موقع العرض من جديد.

وبالإضافة إلى ذلك، وكجزء من برنامج Audi Approved:plus ، فإن العملاء سيستفيدون من ضمان لمدة 12 شهراً ومساعدة أودي على الطرقات على مدى 24 ساعة.



وأضاف جيف مانيرينغ: "لقد أصبحت صناعة السيارات المستعملة تجارة رائجة في الشرق الأوسط حيث أن العملاء أصبحوا يبحثون عن صفقة مربحة دون أن يكون ذلك على حساب الجودة.



ولقد ازدادت مبيعاتنا من السيارات المستعملة بنسبة 51% خلال عام 2010. ولدينا الآن عدد كبير من العملاء الذين يبحثون عن السيارات المستعملة ذات الجودة وذات التاريخ الكامل في الصيانة ونحن في المقابل نريد زيادة عدد السيارات المعروضة.


إرسال تعليق

المشاركات الشائعة