بالصور: مراهق يمتلك أكبر قدم في بريطانيا

زي العسل- يمتلك البريطاني كارل غريفيث (19 عاما) أكبر قدم في بريطانيا، حيث يعد متوسط قياس قدم الرجال في بريطانيا رقم “9″ بينما يبلغ قياس قدم كارل “21″، أي أكثر من ضعفي طول متوسط الرجال.


كما أشار كارل للصحيفة على كبر حجم أو قياس قدميه بسرعة كبيرة حيث زاد طول قدميه من قياس 14 إلى 17 خلال عامين فقط، كما أن الأحذية في المملكة المتحدة ليست كبيرة بما فيه الكفاية، حيث يتم استيراد وشحن الأحذية التي تتناسب مع كارل من الخارج.


وقال غريفيث من جنوب ويلز: “قدمي كانت دائما كبيرة، وتنمو بسرعة فائقة، فقد كانت أمي تضطر لشراء حذاء جديد لي كل بضعة أشهر عندما كنت بالمدرسة، فعندما كنت في المدرسة الابتدائية كانت قدمي دائما اكبر بمرتين من أي زميل لي”، بينما قال والده (39 عاما) ويبلغ قدمه قياس(13) ضاحكاً: “أنا لا أعرف من أين حصل كارل على قدميه الكبيرتين، لكنه بالتأكيد لم يحصل عليها مني”.




value='http://yasater.d1g.com/video/show_embed/4542302' />'



تعليقات

المشاركات الشائعة