بالصور: طرز كاديلاك 2012 رفاهية وأداء رياضى لافت بمعرض دبى للسيارات

أيام معدودة وينطلق معرض دبى للسيارات 2011 وفى واحدة من أجنحته يحظى عشاق الفخامة بعرض باقة من موديلات كاديلاك طرازات 2012 الحاصدة للجوائز، من ضمنها طرازي CTS كوبيه وإسكاليد المجهزتين بمجموعه رياضية جديدة.



وكما عودت كاديلاك جمهورها على مستوى عال من الأداء والرفاهية، تقدم طرز 2012 واضعة المقاييس العالمية في صناعة السيارات، فيما تفسح المجال أمام تجهيزات وتصميمات مبتكرة، إلاّ أنها تحافظ في الوقت نفسه على أعلى مستويات الجودة والسلامة.

وقال أدريان أنسيسو، المدير الإقليمي لعلامة كاديلاك في الشرق الأوسط، "تستمر كل من CTS سبورت كوبيه وإسكاليد سبورت بتوفير تجهيزات كاديلاك المتطورة وتجربتها الفاخرة.


وتتوفر المجموعة الرياضية في CTS كوبيه 2012 في كل فئاتها ذات الدفع الخلفي، وتوفر لها شبكة تهوية أمامية رياضية، ومصباح توقف خلفي وسطي يعود للفئة V، ومجموعة تطعيمات خشبية باللون الأسود الداكن ومقاعد رياضية من نوع ريكارو يتوفر لها تطعيمات من الجلد بلون الأبنوس أو التايتينيوم الفاتح.

وتأتي مع عجلات معدنية من الألومنيوم الملمع قياس 19 انشاً، ومقود ومقبض نقل الحركة مكسوان بالجلد ودواسات رياضية مصنوعة من الألومنيوم.

وستعرض كاديلاك المجموعة الرياضية الجديدة التي تتوفر لسلسلة مركبات الأداء الرياضي إسكاليد لأول مرة، والتي تتضمن العديد من التجهيزات الفاخرة المعززة للأداء والتقنية المتأصلة في سلسلة إسكاليد وهي نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، وفتحة سقف بتحكم كهربائي.



كما يتوفر في إسكاليد مصابيح إنارة أمامية ذكية متكيفة، مع نظام تنبيه عن وجود مركبة في المنطقة العمياء من المرايا الجانبية، إضافة إلى نظام ترفيه على المقعد الخلفي ودواسات جانبية تخرج من مكانها أوتوماتيكياً عند فتح أو إغلاق الأبواب.

كما تقدم المجموعة الرياضية في إسكاليد واجهة أمامية بتصميم جديد، تحتوي على مكونات أفقية وقضبان عامودية قوية من الكروم، وفتحات هواء أُعيد تصميمها مثبتة ضمن الصادم الأمامي، وعجلات معدنية قياس 22 انشاً من الألومنيوم الملمع ومصابيح أمامية تعمل بتقنية LED (إختيارياً).

وفي مقابل ذلك، تتضمن التحسينات التي طالت القسم الخلفي إعادة تصميم الواجهة الخلفية مع نظام عوادم مستطيلة الشكل، ومصابيح توقف خلفية عالية الوضوح تعمل بتقنية LED، ومصباح توقف وسطي علوي مع شعار كاديلاك الجديد والمنقَح.

وستعرض كاديلاك أيضاً على منصتها ولأول مرة الفئة الجديدة كلياً من CTS-V وCTS-V كوبيه العاليتا الأداء، والتي تُعرف بإسم فئة الماس الأسود، بالإضافة الى طراز 2012 من SRX بمحرك V6 الجديد والقوي سعة 3.6 لتر مع الحقن المباشر للوقود.









إرسال تعليق

المشاركات الشائعة