شرطة جدة تلقي القبض على عصابة خادمة « الساطور »

ضبطت شرطة محافظة جدة عصابة آسيوية تتكون من 3 أشخاص قاموا بالاعتداء على رجل ثمانيني وزوجته المسنة في الدمام منذ أكثر من أسبوعين بمساعدة خادمة اسيوية متواطئة معهم، ونفذوا حينها سرقتهم ولاذوا بالفرار .

وتعود ملابسات القضية عندما استعان أحد المسنين بحي الجامعيين في الدمام بخادمة آسيوية للعمل لديه بدون أوراق نظامية لتستغل الخادمة خلو المنزل سوى من الرجل وزوجته المسنة لتستدعي 3 مجهولين من جنسيتها ليقومو بالسطو على البيت وسرقة مجوهرات وأطقم ذهبية قبل ان يلوذوا بالفرار الى جهة غير معلومة.
وفور انتهاء عملية السطو، توجه المسن إلى الجهات الامنية للإبلاغ عن الواقعة حيث قدم اوصاف أفراد العصابة إلى جهات التحقيق في المنطقة الشرقية والتي تفاعلت بنشر الفرق الامنية بعدة مواقع قد يلجأ اليها اللصوص لتصريف المسروقات، حيث وصلت معلومات تؤكد هروب الجناة الى خارج المنطقة الشرقية وتم تمرير المعلومات واوصاف الجناة بالتنسيق مع جميع مراكز الشرطة عبر المملكة بما فيها شرطة جدة لاسيما بعد التأكد من وصول الجناة اليها حيث تم التحرى عن بعض الأشخاص قد يكونوا على علاقة بالمطلوبين. واستمرت عمليات البحث والتحري حتى تم رصد شخص تطابقت أوصافه مع أحد المبلغ عنهم ليتم على الفور الاستعانة بفرق اضافية من جنائية جدة للقيام بتطويقه وضبطه . وعند التحقيق معه، أنكر الموقوف علاقته بالحادثة غير ان الجهات الامنية نجحت في ضبط شريك آخر له ومن ثم مواجهتهما بالخادمة التي تم ضبطها من قبل شرطة المنطقة الشرقية.
من جانبه أكد الناطق الإعلامي المكلف في شرطة محافظة جدة نواف البوق ايقاف شركاء الخادمة بعد مراقبة عدة مواقع اسفرت عن سقوطهم، مشيراً إلى تحريز كميات من الذهب المسروق بحوزة الموقوفين.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة