أحدث اختراعات دياب.. جاوب على المسابقة واحضر حفل بورتو السخنة مجانا

خصص النجم عمرو دياب، 3 مسابقات لجمهوره للفوز بتذاكر مجانية لحضور حفله المقام ثالث أيام العيد، فى بورتو السخنة، وذلك بعد أن قامت الشركة المنظمة للحفل بطرح عدد محدود من تذاكر الحفل لا يتجاوز 6000 فرد فقط لدواعٍ أمنية، حيث خشى القائمون على الحفل من صعوبة تأمينه.

أولى هذه المسابقات التى طرحها على موقعه الرسمى للفوز بـ25 تذكرة مجانية وتقتصر المسابقة على جمهور مصر فقط، حيث تتكون من سؤالين: الأول متى كان آخر حفل أحياه الفنان عمرو دياب فى بورتو مارينا، والسؤال الثانى متى صدر ألبوم "تملى معاك"، حيث من المقرر الإعلان عن أسماء الفائزين يوم 31 أكتوبر الجارى.

وطرحت المسابقة الثانية أيضا على موقعه الرسمى وهى عبارة عن مسابقة لاختيار تصميمات مبتكرة وجديدة لموقع دياب؛ حيث تعد هذه المسابقة هى الأولى من نوعها على مستوى المواقع الإلكترونية، وسيتم اختيار أفضل 3 تصميمات من بين المتقدمين للمسابقة، والجائزة الأولى هى الحصول على تذكرتين لحفل بورتو السخنة أما الجائزتان الثانية والثالثة فعبارة عن تذكرة واحدة لحضور الحفل.

وثالث مسابقة كانت بالتعاون مع أحد المواقع الإلكترونية وتتيح الفوز بـ20 تذكرة، حيث تقتصر المسابقة على 10 أشخاص من زوار الموقع وسيحصل كل فرد على تذكرتين.

وتتكون المسابقة من 10 أسئلة هى، كم عدد أبناء عمرو دياب؟ ما هو اسم عازف آلة "الكمان" فى فرقة عمرو دياب؟ من الفترة 2000 إلى 2010، كم ألبوم طرحه عمرو دياب؟ وفى أى برنامج ظهر عمرو دياب للمرة الأخيرة على شاشة التليفزيون المصرى؟ وفى أى حفل غنى "باريت سنك" للمرة الأولى؟ وغيرها من الأسئلة، والمسابقة مستمرة حتى يوم الأحد 30 أكتوبر.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة