بالصور والفيديو : إطلاق "شيفروليه سونيك" المنافس الجديد كليا في قطاع السيارات الصغيرة

أطلقت شركة "ليبرتي" للسيارات، الوكيل الرائد لـ"جنرال موتورز" العالمية الإصدار الجديد من سيارة "شيفروليه سونيك" بتصميم صغير وعالي الأداء والذي شهد قبولاً واسعاً على مستوى الشرق الاوسط في احتفال رائع ومتميز.



وأطلق كل من "جون ستادويك"، الرئيس والمدير التنفيذي لـ"جنرال موتورز" في الشرق الأوسط و"دنكان بيت"، المدير التنفيذي لشركة ليبرتي للسيارات، سيارة "سونيك" الجديدة بحضور الشيخ خالد بن عبد العزيز القاسمي، رئيس شركة ليبرتي للاستثمار، وهي الشركة القابضة لمجموعة ليبرتي وبحضور لفيف من المدعويين.



وتم تعريف الحضور بالمزايا البارزة لسيارة "سونيك" الجديدة والتي تحتوي على قوة دفع أعلى وبتصميم أكثر أناقة ومعايير أمان مرتفعة إضافة الى أنها أكثر راحة وتعتمد نظام استهلاك بترولي أكثر فاعلية.



وشهد الحفل الذي عقد في صالة عرض " ليبرتي" في الشارقة، إطلاق إصدارين مختلفين من سيارة "سونيك" أحدهما الـ"هاتش باك" ذات الأبواب الخمسة والثاني ذات الأبواب الأربعة بتصميم مخصص للعائلات.



وقال الشيخ خالد بن عبد العزيز القاسمي: "ليبرتي الوكيل الرائد لـ "جنرال موتورز" لفترة طويلة من الزمن، فإن "ليبرتي" للسيارات تسعد بتقديم أكثر الإصدارات حداثة من سيارة "سونيك" والتي تم تصميمها لتتضمن قوة الأداء حيث تعكس هذه السيارة لمسة "شيفروليه" الفريدة في تطوير سيارة رياضية صغيرة ملائمة للشباب كطابع جديد لمفهوم السيارات في السوق".



كما تضمن الحفل اطلاق الإصدار الجديد من سيارة "شيفروليه كروز" ذات الباب الخلفي كما تم عرض سيارة "شيفروليه كامارو" بإصدارها السنوي الـ 45 لإمتاع الحضور بروعة الأناقة لهذه السيارات.



وقال "دنكان بيت": "لقد جاء اطلاق هذا الإصدار من سيارة "سونيك" نظراً لازدياد الطلب على السيارات الصغيرة خاصة بين الفئة العمرية الشبابية.

حيث تعد "سونيك" أفضل ما تم اطلاقه من السيارات الصغيرة ذلك أنها تحتوي على معايير اداء عالية وبقيمة شرائية متميزة. كما أنها الآن تشهد قبولاً كبيراً في المنطقة ونحن على تمام الثقة بما تقدمه معايير "ليبرتي" للسيارات في طرح هذا الإصدار في سوق المنطقة".



وتم اطلاق "شيفروليه سونيك" في وقت يشهد فيه قطاع شراء السيارات تعافياً واضحاً بعد فترة عصيبة لحقت بالأزمة الإقتصادية العالمية. وتسعى "ليبرتي" التي حافظت على نمو سنوي جيد أن تحقق معدلات نمو أكبر في الربع الأخير من هذا العام ونقلة كبيرة في العام 2012.



لقد تم اطلاق "سونيك" في واحدة من اكثر مناطق العالم طلباً على هذا النوع من السيارات الصغيرة ذلك أنها تعتبر سادس أكبر المناطق طلباً والتي تشهد نمواً ملحوظاً بشكل سنوي.



وتبدو سيارة "سونيك" بمظهرها الرياضي الجذاب للشباب والراغبين بإختبار تجربة شبابية رائعة، خياراً مثالياً ذلك أنها تتوفر بإصدارين، الاول هو اصدار الـ"هاتش باك" ذو الأبواب الخمسة بتصميم فخم يحتوي في تفاصيله على لمسة فنية رائعة.

أما الإصدار الثاني ذو الأبواب الأربعة فجاء بتصميم مخصص للعائلات، كما أن ما يميز هذه السيارة العصرية هو قوة أدائها ذلك انها تحتوي على محرك "بقوة 115 حصان، 1,6 ليتر" والذي يعطي تسارع كبير للسيارة.












إرسال تعليق

المشاركات الشائعة