على محسن الأحمر: مقتل 8 من أنصار بشار الاسد باليمن تم ( بعملية استشهادية )

قال قائد الفرقة الأولى اللواء اليمنى المنشق، على محسن الأحمر، اليوم الأربعاء، إن مقتل 8 طيارين سوريين، أمس، تم بعملية "استشهادية"، ضد من وصفهم بـ"شبيحة بشار"، مشيراً إلى أنهم حضروا إلى اليمن لتنفيذ مهام قتالية، بعد رفض الطيارين اليمنيين المشاركة فى تصفيات ضد الشعب.

وأوضح بيان صدر عن الجيش المنشق "أن على صالح استقدم 11 مرتزقاً من سوريا، فى إطار التنسيق بين صالح والرئيس السورى بشار الأسد".

وقالت صحيفة "الحدث" اليمنية، إن وزارة الدفاع اليمنية لم تعلق منذ أمس على حادثة مقتل الطيارين السوريين وملابساتها، فى حين كانت التقارير الأولية تحدثت عن مقتل 4 طيارين، ليرتفع العدد اليوم بحسب بيان الجيش (المنشق) المؤيد للمحتجين إلى 8.

وكشف البيان عن أن "الطيارين السوريين المرتزقة وصلوا إلى اليمن الاثنين الماضى، وقام بنقلهم الطيار اليمنى عبد العزيز الشامى، الذى كان قد تعهد لزملائه من الطيارين اليمنيين، بأنهم لن يصلوا إلى قاعدة العند الجوية فى الحج بجنوب اليمن إلا أشلاء، لأنه عقد العزم على تنفيذ عملية استشهادية لقتلهم".

وأوضح أن "الشامى أسقط الطائرة بمن فيها فى منطقة الصبيحة، لتنفجر ويقتل الشبيحة".

وذكر البيان أنه "نجم عن العملية مقتل الطيار اليمنى الشامى، وجرح مساعده الطيار محمود العرمزة، فيما قتل 8 من المرتزقة الطيارين السوريين، تم التعرف على جثث بعض منهم".

وكانت تقارير إخبارية قد أشارت إلى أن الطيارين السوريين يعملون كخبراء طيران فى اليمن، فى حين لم يصدر أى بيان من سوريا حول مقتل طياريها.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة