إذا أردت أن تكون جذاباً.. تجنب هذه التصرفات الـ10 مع الجنس اللطيف

جميع الرجال يحبون أن يكونوا محط اهتمام الجنس الناعم ومصدر جذب لهن، على الرغم من أن مفهوم الجاذبية لايزال أكثر إبهاماً وأقل وضوحاً، لأنها لا تتعلق بالجمال الجسمي للرجل أو شكل العضلات، فليس لها معايير محددة لاتباعها.

رغم هذا التصور غير الدقيق فإن لائحة الجاذبية مازالت تحمل بعض القوانين التي يسهل على الرجال اتباعها للانضمام لنادي الجاذبية، وهناك أيضاً قائمة للقواعد السلبية التي عليك أن تتجنبها لأنها تنتقص من جاذبية إعجاب الجنس الناعم؛ ونعرض من هذه التصرفات 10 أفعال عليك أن تتجنبها مع المرأة.

السلبية
تعد السلبية أكبر منفر للمرأة من الرجل، ويقصد بها الرجل ثقيل الحركة الإيجابية، فهذا الرجل غير المقدام على أمور قد تلفت انتباها إليه أو على الأمور التي تخصها وتنتظر منك مشاركتها لا يعد محط اهتمام من المرأة، وهذا الأمر ينطبق على الزوجين أيضاً.

تقبيل اليد
على الرغم أنه من الثقافة المنتشرة أن تقبيل الرجل ليد المرأة أمر ينتمي لطبقات الإتيكيت العليا ويدل على الاحترام والتقدير، إلا أن هذا الأمر يعد من الأمور المنفرة للمرأة، وهذا الإعجاب أو النفور متعلق بالمناسبة والدافع للإقبال عليه.

 فإن كانت المناسبة تستدعي ذلك فستأسر قلبها بهذا الفعل، وبالطبع سيكون تأثيرها عكسياً إذا أقدمت عليه بصورة مفاجأة.

رداءة اللغة المستعملة
اللغة عنوان الإنسان، فهي التي تعبر عن شخصيته؛ وبالطبع فاللغة الرديئة هنا يقصد بها الألفاظ الركيكة والنابية وأسلوب إلقاء الكلمات، لأنها تظهرك كشخص يفتقر للحد الأدنى من أدبيات الحوار والتواصل مع الآخرين.

عدم القدرة على اتخاذ القرار
إن المقدرة على اتخاذ القرار ميزة يتمتع بها الرجال بصورة أكبر، وبالتالي فإن التردد في حسم أمر ما سيعطي عنك فكرة سلبية لن تكون سعيداً بتأثيرها على من تتعامل معها، لأنها ببساطة تدل على ضعف شخصيتك وأنك غير قادر على تحمل المسئولية.

الحديث عن نفسك باستمرار
إذا تحدثت عن نفسك عند سؤال شخص لك فهذا أمر طبيعي، أما كونك تتحدث عن نفسك بسبب وبدون سبب فهذا ينم عن وجود خلل في شخصيتك من شأنه أن يبعد عنك من تتحدث إليه وينفره من التواصل معك.

وهذا قد يعجبك أيضاً: أجمل تسريحات نجوم كرة القدم.. جربها اليوم لإطلالة أكثر جاذبية

عدم الالتزام الوعود
عدم صدق الوعود يدل على شخصية غير جادة في علاقاتها؛ لذا عليك ألا تتلاعب في وعودك مع النساء، فإذا وعدتها أنك ستتصل بها في وقت محدد فلا تتأخر عليها بحجة أنها بذلك ستزداد إعجاباً بك لأن ذلك مخالف للحقيقة.

التشبه بالآخرين
تذكر دوماً أنك شخص مستقل، ولكن لا ضرر في تقليد أحد المشاهير في مظهر معين ككقصة الشعر، أو الملبس، لكن احترس من أن تطغى هذه الشخصية الخارجية عليك بكل تفاصيلها.

فهناك أشخاص يتماهون في الشخصية التي تعجبهم فيقلدونها في أفعالها وأسلوب كلامها، وهذا أمر منفر جداً للجنس اللطيف.

التسلط
فرض شخصيتك وعدم إتاحة الفرصة للنقاش وتبادل الأفكار وإلغاء شخصيتها ليس من الرجولة في شيء، بل إن استقلالية الأنثى تعطيها إيجابية نحو التفاعل معك والتقرب منك.

وكذلك الانتقاد الدائم لمجرد الانتقاد أمر سيجعلك في نظر الجنس اللطيف مزعجاً ومنفراً، لذا حاول أن تستخدمه في موضعه فقط.

هذا أيضاً سيعجبك: هل تعلم؟ طول بنطلونك يتحدث عن شخصيتك.. تعرف ماذا يقول عنك!

البخل
قد تمتلك كافة الصفات الجسمية الجذابة من ملامح جميلة ومظهر وأسلوب كلام جيد ومهذب، لكن هناك عيباً واحداً إذا تمكن منك قضى على كل شيء جميل ومستحسن في شخصيتك، وهو البخل، فالمرأة من طباعها أنها لا تحب الرجل البخيل، البخيل في مشاعره والبخيل في الأمور المادية أيضاً.

القيادة المتهورة
قد يعتقد البعض أن القيادة المتهورة ستجعله ينال إعجاب الجنس اللطيف، انتبه فهذا عكس الحقيقة تماماً، فإذا أخذتها في نزهة بسيارتك فالبتأكيد أن القيادة المتهورة أو السريعة ستجعلها بعيدة كل البعد عن الموقف الرومانسي الذي تحلم به.

كما أنها تعطي انطباعاً عنك أنك متهور وغير مكترث لحياتك أو لحياة من معك.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة