يمنية قتلت زوجها السعودي ثم ذهبت للتنزه مع صديقها


كشفت في شرق السعودية تفاصيل جديدة عن جريمة قتل مواطن سعودي بمحافظة الخبر ، الذي عثر على جثته داخل حقيبة جلدية ملقاة في حاوية نفايات بالمحافظة.
ووفقا لجريدة سبق تشير المعلومات إلى أن المجني عليه "31 عاماً" كان قد تزوج من المقيمة اليمنية "30 عاماً"، المشتبه بها في الجريمة، العام الماضي.
وقد قبض على المشتبه بها مع شاب سعودي (23 عاماً)، لدى خروجهما من حديقة للحيوانات بالخرج بعد أقل من 12 ساعة من العثور على جثة زوجها القتيل.
وتعود التفاصيل إلى أن الجهات الأمنية ممثلة في مركز شرطة الثقبة تلقى بلاغاً من عامل آسيوي مفاده العثور على جثة في إحدى حاويات النفايات بشوارع المحافظة، وعلى الفور هرعت الجهات المسؤولة لمسرح الحادث ، وبإجراء المعاينة اتضح القتيل مواطنٌ ثلاثيني تعرّض لإصاباتٍ نتيجة الاعتداء عليه. وأعلنت الجهات الأمنية أنها توافرت لديها ، معلوماتٌ تفيد بالاشتباه في علاقة زوجة المذكور بالحادثة. وبعد تعاون بين الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية ونظيرتها في منطقة الرياض، تمكنت شرطة منطقة الرياض ، من تحديد مكان المتهمة بالخرج.
وبعد المتابعة والتحري، رصدت المتهمة برفقة الشاب السعودي وشقيقاته في نزهة داخل حديقة للحيوانات ، وعلى الفور ضُبطا لحظة خروجهما من الحديقة.

--------------------------------------------------------------------------





إرسال تعليق

المشاركات الشائعة