مصنع سيارة بورش (فيديو+صور)

تقوم الشركات المعدلة لسيارات بورش بالتسابق نحو الافضل في تقديم افضل السيارات واعلاها اداء وكذلك تعديل الشكل الخارجي والاكسسورات الخاصة بالسيارات ومن اهم الشركات المعدلة لهذه السيارات كانت TechArt و Gemballa و Hamann وRinspeed وهذه الشركات تميزت وتألقت بالتقنيات عبر سيارات بورشه وفي هذا التقرير نوضح اهم نتائج هذه الشركات المعدلة.




تم استخدام سيارة بورشه 997 كاريرا وتعديلها من قبل شركة جمبالا والتى تميز كثيرا في تطوير سيارات بورشه لتجعل منها سيارات صاروخية وهنا تم اضافة بعض الاكسسورات الخارجية للسيارة مما جعلها تتميز وكذلك تزويد محركها لتصل قوة المحرك الى 650 حصان وعزم دوران يصل الى 820 نيوتن متر عند 4800 دورة بالدقيقة وهذا المحرك مكون من 6 اسطوانات مضاف عليه توربو شارج وتم اعتماد ظهور هذه السيارة في بداية العام الحالي 2006





شركة هامان تضيف لمساتها الخارجية على بورش كاريرا من سلسلة 997 وتم التعديل في هذه السيارة على الجسم الخارجي كاضافة الزوائد على الصدام الامامي وكذلك الزوائد الجانبية التى اضافت ملامح جيدة ورياضية على السيارة وتم اضافة جناح خلفي مميز لهذه السيارة ، اضافة الى ان هامان قامت بتسويق السيارة بلونها الاسود وستيم انتاجها خلال عام 2006 ولم يتم اي تعديل على محرك السيارة ولا ناقل الحركة .




تعديلات كبيرة على المحرك واداء عالي يصل بالمحرك ذو الست اسطوانات والتى مضاف عليه 2 توربو الى 650 حصان وعزم دوران يصل الى 870 نيوتن متر .. وهناك تعديلات وزوائد على جسم السيارة ليعطي منها شكل رياضي جبار ولزيادة تماسك السيارة على الطرقات ، وتتوفر هذه السيارة اما بدفع خلفي او دفع رباعي مستمر ، وبدا انتاج هذه السيارة من العام السابق 2005 ويتوقع لهذه السيارة اقبال كبير جدا نظرا لنوع لامكانية توفرها بالدفع الرباعي .




تعديلات تك ارت على كاريرا اس لم تكن كثيرا بالمحرك وانما التعديلات اغلبها كان على الجسم الخارجي والاكسسورات ويتضح لدينا في هذه السيارة الواجهة الاماميو تم اضافة الصدام والزوائد به لتعطي شكلا جميلا وكذلك زوائد جانبية تكمل سير الواجهة الامامية لتصل الى الصدام الخلفي واضافة الجناح الذي اضاف كثيرا من التميز على هذه السيارة وكانت الجنوط احد الملامح المختلفة في هذه السيارة فقد تم اضافتها بمقاس 19 انش.




بورشه 911 توربو بتعديلات كبيرة على المحرك لتصل قوته الى 600 حصان وعزم دوران يصل الى 740 نيوتن متر عند 4600 دورة بالدقيقة للمحرك ، وهذا التعديل يأتي من شركة تك ارت ولم يكن هناك اي تعديل على الجسم الخارجي للسيارة ولا الجنوط ، وتم اخيار هذه السيارة توربو 911 كشف لموديل 2005 وتم انتاج هذا المحرك من تك ارت خلال نفس عام 2005 ... وهنا يتضح لنا ابداع تقنيات تك ارت على سيارات بورشه.





تعديل كبير على جسم السيارة بوكستر 2006 وهذا التعديل لم يكون على المحرك بل على جسم السيارة فقط مثل الواجهة الامامية والصدام الخلفي والسبويلر الجانبي والجنوط .




بورشه كاين توربو معدلة المحرك بـ 2 توربو لتصل قوة محركة الى 600 حصان وعزم دوران يصل الى 865 نيوتن متر واكسسورات خارجية ضخمة تجعل من هذه السيارة وحش مخيف على الطرقات هذا التعديل جاءنا من شركة تك ارت التى قامت بدورها نحو تطوير هذا الوحش الذي سيقف امامه جميع سيارات فئة الـ (SUV) خائفة ومتحيرة من امرها ... واخيرا نشكر فعلا شركة تك ارت التى عدلت مفاهيم تقنيات السيارات الرياضية .






تعديل كبير تقدمة شركة رينسبيد على سيارة بورشه 997 كاريرا والتعديل كان فقط على الشكل الخارجي للسيارة والجنوط ... بشعارات البطولات تظهر بورشه رينسبيد ايندي بشكل لائق وجميل جدا ... ولهذه الشركة خطوط وتميز واضح ليست على بورشه فقط ، ولنضع في الاعتبار ان هذه الشركة هي مانتجت شوبستر رينسبيد لكاين والتى عدلت كثيرا كثيرا من شكله كما هو موضح في تعديلها التالي.





هذه السيارة بصراحة افضل تعديل تم اضافته على سيارات بورشه واكثرها تميزا وقوة وهذه السيارة لم يكن التعديل على محركها بل على جميع انجاء جسم السيارة وكذلك على التصميم الداخلي حيث تحمل هذه السيارة داخلها جميع انواع الترفيه والراحة والتميز ، ومحرك هذه السيارة يتكون من 8 اسطوانات تطلق من داخلها 600 حصان وعزم دوران 790 نيوتن متر .. قوة جبارة وشكل هائل وضخم وتميز يضيف الى اسم رينسبيد علامة تميز واضحة.



هذه السيارة بصراحة افضل تعديل تم اضافته على سيارات بورشه واكثرها تميزا وقوة وهذه السيارة لم يكن التعديل على محركها بل على جميع انجاء جسم السيارة وكذلك على التصميم الداخلي حيث تحمل هذه السيارة داخلها جميع انواع الترفيه والراحة والتميز ، ومحرك هذه السيارة يتكون من 8 اسطوانات تطلق من داخلها 600 حصان وعزم دوران 790 نيوتن متر .. قوة جبارة وشكل هائل وضخم وتميز يضيف الى اسم رينسبيد علامة تميز واضحة.





























إرسال تعليق

المشاركات الشائعة