بريطانية تأكل 4000 اسفنجة تنظيف و100 قطعة صابون!

بريطانية تأكل 4000 اسفنجة تنظيف و100 قطعة صابون!
قالت شابة بريطانية (21 عاما) أن معاناتها من اضطراب نادر جعلها تأكل 4000 إسفنجة تنظيف وأكثر من 100 قطعة من الصابون.
وبحسب صحيفة "صن" البريطانية فإن كيري تريبلكوك، التي تعاني من حالة تسمى (بيكا) تجعل ضحاياها يأكلون مواد غير صالحة للأكل، تؤكد أنها ستقهر هذا المرض يوما ما، وستكون قادرة على الاستحمام أو القيام بغسيل الأطابق من دون الشعور بالجوع.

وقالت إنها “تختار بعناية نوع الإسفنج والصابون الذي تأكله وتقوم بإعداده قبل الأكل، وحين تخرج من منزلها تأخذ معها كيساً من البلاستيك يحتوي على قطع من الإسفنج تضع عيلها صلصة الطماطم وصلصة الشواء”.

واضافت كيري أنها لا تغادر المنزل “من دون وجبة خفيفة من الإسفنج والصابون تضيف إليها الصلصة الحارة أو الخردل لأنها تحب التوابل عليها.. لكنها تأكل أيضاً الغذاء الطبيعي وتحاول كبح رغبتها الشديدة في أكل الصمغ”.

وقالت الفتاة البريطانية إنها “تقوم في بعض الأحيان بغمس قطع الإسفنج في الشاي أو الشوكولاته الساخنة مثل البسكويت، وتفضّل أكل الصابون المحلى بطعم الفاكهة وخاصة الليمون”.

واضافت كيري أن مرض بيكا “يجعلها تعاني بصورة مستمرة من تقلصات المعدة والإمساك والإسهال، لكنها تتقدم في مكافحته وتتحدث إلى مصابين آخرين بالمرض في منتديات الانترنت”.
واشارت الصحيفة إلى أن مرض بيكا يجعل مصابين آخرين يأكلون المعادن والفحم والرمل والطباشير، وحتى المصابيح الكهربائية والأثاث.

تعليقات

المشاركات الشائعة