فيلم "21 جامب ستريت" يتصدر شباك التذاكر في اميركا الشمالية

 
لوس انجليس (ا ف ب) - تصدر عناصر الشرطة الشباب في فيلم "21 جامب ستريت" شباك التذاكر في اميركا الشمالية في الاسبوع الاول من عرض هذه الاعادة للمسلسل التلفزيوني الشهير في الثمانينات على ما اظهرت ارقام شركة "اكزيبيتور ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.
الفيلم الذي يعود في اطاره رجال الشرطة الشباب متخفين الى صفف المدرسة الثانوية للكشف عن شبكة مخدرات، جمع 35 مليون دولار خلال عطلة نهاية الاسبوع.
وتراجع فيلم "دكتور سوس ذي لوراكس" الذي يتمحور على مخاطر المجتمع الصناعي، الى المرتبة الثانية بعدما تصدر التصنيف لاسبوعين متتاليين مع 22,8 مليون دلار (مجموع 158,4 مليون دولار منذ بدء عرضه).
وفي المرتبة الثالثة حل فيلم من إنتاج استوديوهات "ديزني"، بعنوان "جون كارتر". ويحكي الفيلم المقتبس عن كتب للمؤلف إدغار رايس بورو قصة جندي سابق في الحرب الأهلية ينتقل الى المريخ ويشارك في حرب هناك. وحقق الفيلم 13,5 مليون دولار ليصل مجموع عائداته الى 53,2 مليون دولار في غضون اسبوع.
واحتل المرتبة الرابعة الفيلم الكوميدي "بروجكت اكس" الذي تدور أحداثه حول حفلة مدرسية تخرج عن السيطرة. وحقق الفيلم اربعة ملايين دولار ليصل مجموعه الى 48,1 مليون دولار.
واتى في المرتبة الخامسة فيلم كوميدي من بطولة إيدي مورفي بعنوان "أيه ثاوزند ووردز" مع 3,8 ملايين دولار (12,1 مليون دولار في المجموع).
أما في المرتبة السادسة فحل الفيلم الحربي "آكت أوف فالور" مع 3,7 ملايين دولار وما مجموعه 62,4 مليون دولار في غضون اربعة اسابيع.
وحافظ على المرتبة السابعة فيلم التشويق "سايف هاوس" من بطولة دنزل واشنطن وراين رينولدز مع 2,8 مليون دولار وما مجموعه 120,3 مليون دولار منذ بدء عرضه قبل خمسة اسابيع.
وتقدم فيلم المغامرات العائلي ثلاثي الأبعاد "جورني 2: ذي ميستيريوس آيلند" مرتبة واحدة الى المركز الثامن مع 2,5 مليون دولار (ما مجموعه 95 مليون دولار في خمسة اسابيع).
اما في المرتبة التاسعة فحل الفيلم الكوميدي الجديد "كاسا دي مي بادري" مع 2,2 مليون دولار.
واتى الفيلم الكوميدي الرومانسي "ذيس مينز وور" من بطولة ريز ويذرسبون في المرتبة العاشرة مع 2,1 مليون دولار.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة