الخليل:أكثر من 20 كلبا يهاجمون الطفل قفيشة في طريقه للمدرسة


هـاجمت مجموعة من الكلاب الضالة صباح اليوم الطفل محمد طالب قفيشة البالغ من العمر 7 سنوات



خاص - اذاعة الحرية - هـاجمت مجموعة من الكلاب الضالة صباح اليوم الطفل محمد طالب قفيشة البالغ من العمر 7 سنوات وهو في طريقه الى المدرسة مما ادى الى اصابته بجروح بالغة في مختلف انحاء الجسم.

فور تلقينا الخبر انتقلنا فورا الى مستشفى الاميرة عالية الحكومي والتقينا اولا بالشاب ايمن ابراهيم ابو عيشة الذي خلص الطفل من براثن الكلاب فقال لنا انه كان يستعد لفتح محله القريب من مكان الحادث عندما اخبره طفل صغير بان الكلاب تنهش زميلا له خلف المحل فسارع الى المكان ليجد أكثر من 20 كلبا يهاجمون الطفل قفيشة بشراسة مما دفعه للهجوم على الكلاب ومحاولة تخليص الطفل منهم الا انهم هاجموه هو الآخر ولكنه كرر المحاوله بمساعدة شابين اخرين حتى تمكن من تخليص الطفل الذي كان فاقدا للوعي وتوجه به فورا الى المستشفى.
التقينا والد الطفل الذي بدا مذهولا مما حدث لابنه وكذلك جده وكل الحاضرين في المستشفى,الاطباء عندما سألناهم عن حالة الطفل وصفوها بالخطرة فقد احتاج الى 40 غرزة في الرأس و15 غرزة اخرى في الفخذ اضافة الى الاصابات الاخرى في مختلف انحاء الجسم.
مدير مستشفى الاميرة عالية الدكتور سعيد السراحنة اخبرنا بان الطفل يعاني اصابات عميقة ويحتاج الى علاج مكثف كما اكد على ضرورة الاسراع بايجاد حل لمشكلة الكلاب الضالة التي تهدد حياة الكبار والصغار على حد سواء.
مدير عام شرطة المحافظة العقيد رمضان عوض اكد بدوره على استعداد الشرطة للتعاون مع اي جهة في عملية الحد من انتشار هذه الكلاب الضالة كذلك مهندس بلدية الخليل المهندس توفيق عرفة اثناء حديثه معنا اكد على نفس الحاجة للقضاء على الكلاب الضالة واستعداد البلدية للمساعده في الامر.
لا شك ان ظاهرة الكلاب الضالة باتت تشكل قلقا للكبير والصغير وذلك لانها تزداد ويزداد خطرها يوما بعد يوم ..ما هو الحل ومن بيده الحل ومتى سيأتي الحل .. والى ان يأتي يبقى الخطر قائماً.

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة