صفعات ومشاجرات بين السياسيين حول العالم

النواب يفقدون أعصابهم

غضب في تايوان

صراع في جورجيا
AP Photo - نشب صراع بين نواب البرلمان الجورجي في 31 يناير 2006 بسبب مناقشة أزمة الطاقة في العاصمة تيبليسي.

مشاكل أخرى في تايوان
AP Photo/Henry Pan - أحد نواب البرلمان التايواني كُسرت أنفه في مشاجرة مع زملائه في البرلمان بسبب الاعتراض على قانون يُطلق يد الحكومة في إصدار أوراق اليناصيب في 15 يونيو 1999
شجار في تركيا
AP Photo/Burhan Ozbilici - قام صراع عنيف بين نواب البرلمان التركي في 12 يوليو 1997 أثناء التصويت على الثقة في الحكومة الجديدة الائتلافية المؤيدة للعلمانية. وقد فازت الجكومة الجديدة بالثقة بنسبة 281-256.
المزيد من العنف في تايوان
AP Photo - قام صراع فظيع بين نواب المعارضة ونواب الحزب الحاكم في آخر جلسة للبرلمان التايواني في 19 يناير 2007. وكان السبب اقتحام أحد النواب لمنصة رئيس البرلمان لتقديم اقتراح لتغيير تشكيل لجنة الانتخابات المركزية..
عنف في كوريا الجنوبية
AP Photo/Ahn Young-joon - في 22 يوليو 2009 تصارع المئات من النواب في البرلمان الكوري حيث كان الخلاف حول فواتير إصلاح وسائل الإعلام أدى إلى مشاجرة كبيرة تسببت في العديد من الإصابات. ويظهر في الصورة كانج كي يونج من الحزب الديمقراطي المعارض يحاول القفز ليضرب سياسي من الحزب الحاكم في كوريا.
المزيد من العنف في كوريا الجنوبية
AP Photo/Ahn Young-joon - صورة أخرى لأحداث عنف في البرلمان الكوري في يوليو 2009.
إضطرابات في أوكرانيا
AP Photo/Sergei Chuzavkov - رئيس البرلمان الأوكراني يتفرج على مشاجرة نشبت بين أعضاء البرلمان في 7 يوليو 2005، وكان سبب الخلاف مناقشة حول دخول اوكرانيا في منظمة التجارة العالمية.
تشويش في موسكو
AP Photo/RIA-Novosty, Vladimir Fedorenko - أحد أعضاء البرلمان الروسي يتشاجر مع نظيره في موسكو في 30 مارس 2005، وكان الخلاف قد نشب بسبب إحباط النواب من دور القوات الموالية للكرملين في المؤسسة الروسية.
مشاهد غضب في إيطاليا
AP Photo/RAI Television - نائب يميني يتشاجر مع نواب البرلمان الإيطالي في 29 أبريل 1998 بسبب تهم تتعلق برشوة حكام كرة القدم الإيطاليين.
إضطرابات في أوكرانيا
AP Photo - في 13 مايو 1997، قام أكثر من 50 نائباً في البرلمان الأوكراني بضرب بعضهم البعض. وكان السبب مناقشة أسباب أحداث العنف التي جرت في يوم النصر في غرب أوكرانيا.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة