يسرق إيراد المطعم .. ليشتري "غوايش" لزوجته

كشف رجال مباحث القاهرة 3 جرائم سرقة متنوعة شهدتها أحياء العاصمة المختلفة.. تحررت محاضر بالوقائع وأخطر اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة وتولت النيابة التحقيق.
* الجريمة الأولي تم اكتشافها ببلاغ تلقاه المقدم وائل الشموتي رئيس مباحث عابدين من مدير مطعم "بيتزاهت" فرع عابدين باكتشافه سرقة 28 ألف جنيه وجهاز الكمبيوتر الخاص بالفرع من داخله.
بإخطار اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أمر بتشكيل فريق بحث تحت إشراف نائبه اللواء حسن السوهاجي لفحص العاملين بالمطعم والمترددين علي صناع المفاتيح بالمنطقة بعدما تبين من خلال المعاينة استخدام مفتاح مصطنع في فتح أبواب المطعم ليلة الحادث.
توصلت التحريات التي قاد جمعها اللواء عادل التونسي رئيس مباحث قطاع الغرب إلي تردد عامل يرتدي الزي الخاص بالمطعم علي محل مفاتيح واستخراج نسخة من مفتاح كان بحوزته وأرشد صاحب المحل عن أوصاف هذا الشخص والتي انطبقت علي المدعو "هشام" - 24 سنة - عامل بالمطعم ومقيم بمنطقة مصر القديمة.
بتقنين الاجراءات واستصدار إذن من النيابة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم والذي انهار واعترف بجريمته أمام اللواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية دفعته للتخطيط لحادث سرقة المحل بعد ان تمكن من الحصول علي المفتاح المصطنع وتوجه إلي المكان في الساعة الرابعة والنصف فجراً وقام بفتح الباب الخلفي وارتكاب السرقة.
* الجريمة الثانية شهدتها منطقة عابدين أيضاً.. تلقي العقيد هشام لطفي مفتش المباحث بلاغاً من صاحب شركة سياحة بسرقة 20 ألف جنيه من داخل خزينة الشركة وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلي ان وراء الجريمة مسجل خطر سابق ضبطه في 36 قضية وشهرته "الأستاذ" ومقيم بمحافظة الجيزة.
بتقنين الاجراءات أمكن ضبط المتهم واعترف بارتكاب الجريمة بأسلوب الكسر بعد تكوينه تشكيلاً عصابياً بالاشتراك مع صديقيه العاطلين تخصصوا في سرقة الخزن من داخل الشركات بمنطقتي عابدين وقصر النيل بنفس الأسلوب وأرشد عن 4 حوادث أخري ارتكبوها.
* أما الجريمة الثالثة فقد كشفها التواجد الأمني المكثف في مناطق الزحام حيث تمكن الملازم أول أحمد القماح والقوة المرافقة له من مباحث مكافحة جرائم النشل أثناء المرور بمنطقة الموسكي والتي يكثر فيها القادمون من كافة المحافظات لشراء احتياجاتهم من لوازم العيد.. من ضبط نشالة سبق ضبطها في عدة جرائم وشهرتها "أم شهد" أثناء قيامها بالاحتكاك بمواطن من محافظة الاسماعيلية وسرقة حافظة نقوده بأسلوب المغافلة.
اعترفت المتهمة أمام العقيد مدحت منتصر رئيس قسم مكافحة جرائم النشل بسرقتها حافظة نقود عثر عليها بحوزتها من محامية أثناء استقلالها أتوبيس نقل عام بشارع بورسعيد بالجمالية فأحيلت للنيابة التي قررت حبسها.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة