جديد لكزس في معرض دبي



أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن جديدها الخاص بمعرض دبي الدولي للسيارات.

سيتمكن عشاق علامة لكزس الفاخرة خلال المعرض من التعرف على منظومة لكزس الصوتية، والتي تضم نظام صوت مارك ليفنسون، وجاليري لكزس للفنون، وبوتيك لكزس، وحزمة F الرياضية الجديدة، والتي تتوفر على طرازي أي أس وسي تي.

وستعرض لكزس كذلك طرازات العام 2012 التي تم طرحها مؤخراً من سيارات سي تي، أي أس وأل أس، بالاضافة الى قائمة من السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات، وتشمل هذه المجموعة مركبة أر أكس المحدّثة وجي أكس فيما ستشمل الطرازات الهجينة كل من أل أس وسي تي.


GX_460



هذا وتتألف الحزمة أف التي سيتم عرضها كما ذكرنا خلال المعرض الإماراتي نظام تعليق رياضي أكثر ديناميكية، دواسات الألمنيوم الرياضية المستوحاة من دواسات سيارات السباق وعجلة القيادة المغلفة بالجلد المثقب. كما وساهمت هذه الحزمة بتصميم جريء الطابع من الداخل والخارج بما في ذلك الشبك المميز في مقدمة السيارة وعادم خلفي أكبر حجماً.

وفي سياقٍ متصل، ستُطلق لكزس وبصورة حصرية في معرض العام الجاري منتجات علامة أف الرياضية والتي تشمل مجموعة أدوات لعبة الجولف، وبرنس حمام، وأكواب حرارية وقمصان، وأقلام، وغيرها من الأدوات المكتبية على سبيل المثال لا الحصر والتي تحمل جميعاً شعار علامة لكزس. ويمكن الحصول على منتجات أف الرياضية فقط من بوتيك لكزس والذي يقع داخل منصة لكزس في قاعة الشيخ سعيد رقم 2.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة