"رولزرويس" تعرض تحف خيالية من عائلة "فانتوم" فى معرض دبى للسيارات



تعرض شركة رولز- رويس موتور كارز بباقة جديدة من موديلاتها في معرض دبي الدولي للسيارات بطرازات جديدة مضافة إلى عائلة سيارات ’فانتوم‘ Phantom المصممة حسب المواصفات الشخصية.

وذلك ضمن برنامج "بيسبوك" Bespoke، في وقت يزداد فيه اعتبار الطابع الشخصي القمّة في الرفاهية، كما تخطف سيارة ’ريفييرا فانتوم دروبهيد كوبيه‘ المكشوفة Phantom Drophead Coupé الأضواء خلال المعرض، وهي طراز مستوحى من أناقة عالم اليخوت.

ويعكس الخطوط الانسابية ليخوت السباقات البحرية، وألوان البحر المنعشة، علاوةً على الحرفية ذات الدقة العالية التي تتسم بها ’رولز- رويس‘ Rolls-Royce.



واعتبر تورستن مولر- أوتفوش، الرئيس التنفيذي لشركة ’رولز- رويس موتور كارز‘ Rolls-Royce Motor Cars، الخدمات الموسعة والمقدمة لعملاء ’رولز- رويس‘ Rolls-Royce حسب حاجتهم الشخصية دافعاً مهماً لعجلة أعمال الشركة، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط،.

وقال: "يقدّر عملاؤنا في هذه المنطقة الفخامة والحرفية خير تقدير، لكنهم أيضاً يتمتعون بحسّ قوي حيال التصميم حسب المتطلبات الشخصية.

لذلك نقدّم لهم طراز ’ريفييرا فانتوم دروبهيد كوبيه‘ Riviera Phantom Drophead Coupé الذي يتّسم بإتاحته نطاقاً غير محدود من العناصر التي يمكن تفصيلها حسب الطلب ووفق رغبة عملائنا المميزين".



ويتزامن طرح الطراز ’ريفييرا فانتوم دروبهيد كوبيه‘ Riviera Phantom Drophead Coupé في معرض دبي الدولي للسيارات، مع كشف النقاب عن نموذج مذهل من تمثال ’روح السعادة‘ Spirit of Ecstasy الشهير.

الذي يجسد امرأة طائرة ويزيّن مقدّمة غطاء المحرك في جميع سيارات ’رولز- رويس‘ Rolls-Royce.

ويجري الاحتفال هذا العام بمئوية هذا التمثال الأيقوني عبر طرح إصدار خاص منه لمنطقة الشرق الأوسط مرصع بـ 2,300 ماسة من إبداع مجوهرات معوّض، بقيمة تبلغ 250,000 دولار.



ويعتبر معرض السيارات هذا العام منصة مثلى لطرح الطراز ’جوست‘ Ghost ذي قاعدة العجلات الممتدة، في منطقة الشرق الأوسط، والذي يأتي تطوريه استجابة لطلب متزايد من العملاء على مزيد من المساحة الرحبة المتاحة أصلاً في طراز ’جوست‘ Ghost ذي قاعدة العجلات القياسية.



وقد جرى تصميم كلا الطرازين؛ بقاعدة العجلات القياسية أو الممتدة، والمجهزين بمحرك تيربو من 12 صماماً سعة 6.6 لتر، ليتمّ التمتع بهما سواء كان الشخص يقود السيارة بنفسه أو يركبها صحبة سائق.

وتلاحظ زيادة الطول البالغة 17 سنتيمتراً في مقصورة الركاب الخلفية التي تتيح فيها المساحة الرحبة الإضافية مزيداً من الراحة لتنفيذ الأعمال أو الاستمتاع بوسائل الترفيه أو حتى مجرّد الاسترخاء في رفاهية مترفة.



ويأتي هذا الطراز مع فتحة سقف بانورامية كصفة قياسية تُغرق المقصورة بالنور الطبيعي، كما صيغت العجلات في هذا الطراز صياغة جديدة من شأنها أن تميزه عن الطراز الأساسي. ويأتي كلا الطرازين بمرايا جانبية ذات تصميم جديد للعام 2012.



تجدر الإشارة إلى أن شركة ’رولز- رويس موتور كارز‘ Rolls-Royce Motor Cars تواصل تحقيق نجاح كبير في مبيعات الطراز ’جوست‘Ghost، الذي يجسّد هذه الماركة العريقة بأبسط صورها وأنقى أشكالها.

فهو يقدّم التجربة الحقيقية لقيادة ’رولز- رويس‘ Rolls-Royce التي تتسم بقوة منسابة لا نهاية لها، ومقصورة داخلية محسّنة ذات أناقة طبيعية، يزيّنها الجلد ذو الملمس الحبيبي والقشور الخشبية الطبيعية والسجاد المصنوع من صوف بلينهايم الطبيعي.

وتوقّع مولر- أوتفوش أن تلقى الطرازات التي ستعرضها ’رولز- رويس موتور كارز‘ Rolls-Royce Motor Cars في معرض دبي الدولي للسيارات استجابة كبيرة من المعجبين والزوار.

معتبراً المعرض فرصة ثمينة لعرض أحدث الموديلات والإصدارات الخاصة المتميزة أمام سوق الشرق الأوسط المهم، مؤكّداً أن المنطقة واحدة من أهمّ الأسواق لـ ’رولز- رويس‘ Rolls-Royce.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة