إيران تهدد بإلقاء إسرائيل في مزبلة التاريخ إذا تعرضت لأي هجوم

زي العسل - طهران- (د ب أ): حذر مسؤول في الحرس الثوري الإيراني من أنه في حالة تعرضت المواقع النووية الإيرانية لأي هجوم فإن إيران سترد "بإلقاء إسرائيل في مزبلة التاريخ".
وقال أمير علي حجي زاده رئيس قيادة الفضاء والطيران في الحرس الثوري لوكالة أنباء "فارس" :"من أكبر أمانينا أن يقدم النظام الصهيوني على هذا التحرك.. لأنه في هذه الحالة سنفعل ما نريد أن نفعله منذ زمن وهو إلقاء عدو الإسلام والمسلمين في مزبلة التاريخ".

وكان المستشار الأعلى للقائد العام للقوات المسلحة الإيرانية اللواء يحيى رحيم صفوي قال الأحد إنه في حالة شن أي اعتداء عسكري أو أمني على إيران فإن زمام المبادرة ستكون بعهدة بلاده.

وكانت صحيفة (هآرتس) نقلت في مطلع الشهر الجاري عن مسئول إسرائيل بارز قوله إن "رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يحاول حشد تأييد وزاري لشن هجوم على إيران" على خلفية برنامجها النووي، وهو ما فتح موجة من التكهنات الداخلية والخارجية حول موعد هذا الهجوم.

وردا على التهديدات، قال صفوي :"رد ايران على بادئي الحرب سيكون ردا مدمرا يجعلهم يشعرون بالندم ، ويجب على الأعداء أن يدركوا أن أي تهديد عسكري ضد إيران سيواجه بعمليات عسكرية تفوق التصور من قبل القوات المسلحة الإيرانية".


إرسال تعليق

المشاركات الشائعة