موتورولا تطلق نوعين جديدين من سماعات البلوتوث مزودين بتقنية "NFC"


ويتميز كلا النوعين بأنهما مزودان بتقنية البلوتوث من فئة أو درجة (1)، والتي تمنح المستخدم إمكانية التجوال بعيداً عن هاتفه دون إنهاء المحادثة على بعد مائة متر من الهاتف (بما يعادل 300 قدم)، وهذه المسافة أبعد مما تقدمه السماعات القياسية "30 قدم" أو أكثر. وأيضا مزودتان بتقنية "NFC" المتوافقة مع الهواتف الذكية المزودة بهذه التقنية.

فضلا عن أنهما معززتان بتقنية "HD Audio Plus" عالية الجودة تمنح سماع صوت فائق الجودة وبمنتهى النقاء، وبتكنولوجيا كريستال تووك"-"CrystalTalk" أو المعروفة بتقنية إزالة الضوضاء والأصوات المحيطة إلى أبعد حدود ممكنة، لنقاء وإثراء الصوت وتعزيز تجربة اتصال ودردشة ممتعة مع الأصدقاء والأهل، وذلك بفضل زوجين من الميكروفونات مدمجان بالسماعات.

بالإضافة إلى أن هذين الطرازين يعملان مع تطبيق "My MotoSpeak" المتوفر مجانا في متجر "أندرويد". هذا التطبيق يتيح إمكانية الوصول السريع إلى الرسائل النصية والتطبيقات، فهي تدعم خاصية تحويل النص إلى صوت والعكس، حيث يقوم بقراءة الرسائل النصية الواردة بصوت عال على الفور عبر السماعات وكذلك تسمح المستخدم بالرد على الرسائل وإنشائها وإرسالها دون الحاجة إلى لمس الهاتف أو حمله باليد، بفضل مفتاح جديد موجود بالسماعة.

وعن المواصفات الأخرى لكلا النوعين، فيبلغ وزن السماعة "Elite Silver" 9 غرام، وقياساتها (38x47x14.5) مم، ويمكن استمرار العمل ببطاريتها إجمالا 15 ساعة، في حال اقترانها بغطاء الحماية المصمم خصيصا لحفظها وإعادة شحنها في آن واحد، بفضل الشاحن المدمج داخل الغطاء. ويصل عمر البطارية في وضع الاستعداد قرابة 35 يوما. وقد صمم هذا الغطاء والشاحن في آن واحد لهذا الطراز فقط.

أما السماعة "Elite Flip" فهي مزودة بتصميم "TrueComfort"، لتمنح المستخدم اختيار الطريقة المثلى والأكثر راحة عند ارتدائها من بين ثلاث خيارات. ويبلغ وزنها 10 غرامات، وقياساتها (42x17.7x11.75) مم، بينما يستمر التحدث بها حتى 6 ساعات فقط، بينما تظل 12 يوما في وضع الاستعداد. وبصرف النظر عن الاختلاف الشاسع بين عمر بطاريتي النوعين، إلا أنهما يتمتعان بنفس المزايا.

سيكون كلا الطرازان متاحان على الإنترنت على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة ابتداءا من الرابع والعشرين من الشهر الجاري، ويبلغ سعر "Silver" 129.99 دولارا أمريكيا، أما "Flip" فسعرها 99.99 دولارا أمريكيا.






إرسال تعليق

المشاركات الشائعة