توفيق عكاشة كم أنت "لزيز"

أطل علينا توفيق عكاشة النجم اللامع في عالم الكوميديا, خفيف الدم, كثير النسيان, وصاحب موقع "ويكيليكس" مصر, لآلاف الوثائق الخطيرة أهمها أن هشام قنديل رئيس الوزراء المصري الجديد أمه من غزة؟!.

هو لم يحدد بالضبط أين تسكن "الحجة" بتاعت قنديل, كان عملنا لزوم التهنئة والواجب بفوز ابنها, ولربما تسكن الحجة في مخيم الشاطئ, أو جباليا, ولربما عند "مفترق الصفطاوي" فنطلب من "عكاشة ويكليكس" تحديد المكان بالضبط؟ والمصيبة الثانية, أن والدة هشام قنديل "حمساوية" , "استر يا ساتر" يومين وحيقول "عكاشة" أن والدة قنديل "عضو مكتب سياسي لحماس"؟؟؟.

أما التصريح الثاني الخطير الذي أطلقه توفيق عكاشة "الأب الروحي لمجموعات البط الشرس" أن جميع قيادات حماس أمهاتهم مصرية... "أهو, نيالك يا أبو العبد, الحجة بقت مصرية", وحتسافر مصر بدون تأشيرة, وسبحان مسهل الأمور, وللثورات فوائد؟ تحليل منطقي من السيد "عكاشة " بما أن "الزهار" أمه مصرية, فأكيد باقي القيادات الحمساوية أمهاتهم مصرية؟

عكاشة يقول " قيادات حماس صحابي وعزموني" عادي يا "أبو العكش" غزة بتنظف الجميع, "مساحيق ديتول والنبي", و"مزيل للصدأ "كمان, ثم بخصوص العزومة إلي كانت "وحياة أمك" ما تقوليش على بط, لأنه "مبحبوش"؟!!.

عكاشة يقول " هشام قنديل واخد دكتوراه من أمريكا.. علشان كدا السفيرة الأمريكية رضيت عنه وقالت: سهل نتفاهم معاه.. حد هنا بقي يقولي اشمعنى كل اللي طالعين من الإخوان "مرسي وقنديل" واخدين دكتوراه من أمريكا ليه؟!" .... عزيزي "عكاشة" مش عشانك واخد دكتوراة من أمريكا, وما بقيتش رأيس, ولا وزير؟؟؟ ليه الحسد بقى؟!!.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة