يتقدم ببلاغ بسبب اختفاء ابنته.. فتم ضبطها فى قضية دعارة!

تغيبت الفتاه أكثر من أسبوع وأغلقت هاتفها المحمول، وفشل أفراد أسرتها فى العثور عليها ما دفع والدها إلى إبلاغ قسم شرطة البدرشين باختفائها، مبديا خشيته من تعرضها للاختطاف، فتم التنسيق بين الأقسام وكانت المفاجأة اكتشاف ضبطها تمارس الفحشاء مع راغبى المتعة الحرام داخل شقة مفروشة بوسط القاهرة، فتحرر لها المحضر اللازم وامرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.
البداية كانت بتلقى مأمور مركز شرطة البدرشين بلاغا من مواطن باختفاء ابنته “ص.ع.م” (27 سنة) عن المنزل منذ أسبوع، وأفاد بأنه بحث عنها لدى أقاربهم وجيرانهم وأصدقائها التى تتردد عليهن باستمرار دون جدوى، مبديا تخوفه أن تكون تعرضت لحادث اختطاف، رغم عدم تلقيه أية اتصالات تساومه على إعادتها مقابل أية أموال.


وتابع الأب فى بلاغه أن أنباء تسربت إلى مسامعه مفادها مقتل ابنته على أيدى مجهولين وإلقاء جثتها بمنطقة المقابر فى البدرشين، وعندما ذهب إلى هناك برفقة أقاربه وبحثوا عن الجثة لم يجدوا شيئاً.
وأدلى الأب بمواصفات ابنته والملابس التى ترتديها أمام رئيس مباحث البدرشين ومعاون المباحث وبالتنسيق مع باقى رؤساء الأقسام بالجيزة، تبين أن الفتاة تم ضبطها داخل شقة مفروشة مع مجموعة من الشباب راغبى المتعة الحرام بالجيزة، بعد أن اقتحمتها قوات الأمن
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة