آمال ماهر: أنا بريئة...



أكدت المطربة آمال ماهر أنها بريئة تماماً من تهمة سرقة لحن إحدى أغنيات الفنانة سميرة سعيد وتقديمها في ألبومها الجديد أعرف منين الذي طرح أخيراً في الأسواق. وتأتي تأكيدات آمال بعد قيام بعض مواقع الإنترنت باتهامها بضمّ أغنية اتقي ربنا إلى ألبومها الجديد أعرف منين، رغم علمها بتشابه لحنها مع لحن أغنية قال جاني بعد يومين التي قدمتها سميرة سعيد قبل سنوات.

وعن ذلك قالت آمال: أنا طبعاً سمعت أغنية سميرة سعيد، ولكني لا أرى فيها أي وجه شبه مع أغنيتي، لأن لحن أغنية اتقي ربنا بعيد تماماً عن أغنية سميرة سعيد التي تربيت على صوتها وعلى ألحان الموسيقار الكبير جمال سلامة الذي أحبه هو الآخر وأعشق كل أغانيهما. وأضافت: أنا بريئة من هذه التهمة، وأعتقد أنه ليس من المنطقي أن أسرق لحناً كل الناس يعرفونه ويعشقونه، كما أنني ضد فكرة سرقة الألحان حتى لو كان اللحن لمطرب لم ينل حظه من الشهرة.

وحتى لو كنت متأكدة أن أحداً لن يكتشف الموضوع فلن أقدم على هذا الفعل المشين، فما بالك بمطربة مشهورة مثل الفنانة سميرة سعيد؟. وأعربت آمال عن سعادتها بردود الفعل الطيبة التي حققها الألبوم منذ بداية طرحه وحتى الآن، مشيرة إلى أنها تعقد الآن جلسات عمل مع عدد من المخرجين للوقوف على فكرة جديدة لتقدمها في كليب اتقي ربنا الذي تنوي تصويره.

جميلات العرب والعالم - اغراء - جميلات العرب - جميلات العالم 

المشاركات الشائعة