بالأرقام.. القائمة الكاملة لأجور المطربين في العيد

الفن أونلاين ـ خاص

على الرغم من تأثير أحداث الربيع العربي في عدد من الدول العربية، على موسم حفلات عيد الأضحى للمغنيين العرب هذا العام، إلا أن جدول أعمال مطربي الصف الأول ستكون مزدحمة وذلك للطلب المتزايد عليهم.

الفنان عمرو دياب كان المطرب الأكثر طلبا في العيد، لذلك تصدر القائمة كأغلى المطربين والأعلى أجرا في حفلات عيد الأضحى، بحصوله على 600 ألف دولار نظير إحياء حفلة غنائية يوم الاثنين 7 نوفمبر ثاني أيام عيد الأضحى في "بورتو السخنة" التي يمتلكها رجل الأعمال المصري منصور عامر، بمدينة السويس.

وبذلك يتفوق الفنان المصري على كل الفنانين اللبنانيين ابتداء من راغب علامة وهيفاء وهبي وإليسا وانتهاء بوائل جسار وفضل شاكر.

وسيحيي عمرو دياب حفلاً في يوم الاثنين ثاني أيام عيد الأضحى، وسيتقاضى 600 ألف دولار، رغم أن التذاكر المطروحة للبيع لا تزيد عن ستة آلاف، وسيقدم دياب أغنيات ألبومه الجديد "بناديك تعالى".

وستتقاضى المغنية اللبنانية إليسا في حفل مشترك مع فارس كرم، في ثالث أيام العيد 200 ألف دولار، بينما سيتقاضى المغني اللبناني راغب علامة 100 ألف دولار، عن حفل في مجمع البيال ببيروت، في ثالث أيام العيد.

وفي ثاني أيام العيد ستحيي المغنية اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً مشتركًا مع فضل شاكر، بفندق موفينبيك بيروت، وسيحصل كل منهما على 150 ألف دولار، كما سيحيي في اليوم نفسه المغني وائل جسار حفلاً بفندق لو رويال ببيروت، وسيتقاضى عنه 100 ألف دولار.

إليسا وفضل شاكر سيظهران في حفل آخر تستضيفه مدينة دبي الإماراتية وسيكون خامس أيام العيد، وسيقام بفندق ريتز كارلتون، وستتقاضي إليسا 250 ألف دولار، فيما سيتقاضى شاكر 200 ألف دولار، في اليوم نفسه تظهر اللبنانية نانسي عجرم بحفل في بيروت وستتقاضى عنه 200 ألف دولار.

وفي قرية "ستيلا دي ماري" بالعين السخنة بجوار بورتو السخنة، سيحيي المغني المصري مصطفى قمر حفلاً آخر سيتقاضى عنه 20 ألف دولار، وهو ما يظهر الفارق الكبير بينه وبين دياب في الأجر.

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة