فيفي عبده: اعمل لآخرتي ودائما أزور قبر أمي وأبي

قالت الفنانة المصرية فيفي عبده أنها تحرص على زيارة قبر أبيها وأمها بصفة دورية، وترتدي الحجاب وملابس محتشمة في هذا المكان لأن له قدسيته ، مضيفة أنها تعمل لآخرتها و تشتري الأكفان كل عام.



وقالت الفنانة المصرية في مقابلة تلفزيونية : "الحمد لله أنا أعمل لآخرتي، من يوم ما ربنا خلقني وأنا أفتكره، ولا أعرف غيره، لا أتعامل مع العبد، وكل معاملاتي مع ربنا لأنه هو من يكافئني في الحياة وفي الآخرة، وردائي هذا احترام للمقابر، فالله يراني، كما أن هذا المكان له قدسية لأنه مثواي الأخير".



وأضافت وهي تبكي: "والداي كانا راضيين عني، وإن لم يكونا كذلك فلم أكن في هذه النعمة، فهما توفيا عندي في المنزل، والدي توفي بعد أن زار بيت الله الحرام، وفي هذا التوقيت كنت أمثل في فيلم الرسالة، ورجعت أنا ووالدتي وجدت أبي مريضا، وفارق بعدها الحياة، وبعد الأربعين توفيت والدتي بعد أن صارعت المرض، ولكن وفاة أختي الكبرى كسرني".



وعلى الرغم من كل تلك الصعوبات، فإن الفنانة أكدت أنها راضية بحكم الله، وقالت: "الله خلقنا في هذه الدنيا كي نعيش كل ما فيها، الصعب والحلو، حتى نرجع في الآخرة بأعمالنا".



وأضافت: "أنا دائما أشتري أكفاني، لأن الموت هو الحقيقة الوحيدة في حياتنا، وشراء الكفن أصبح عندي عادة كل عام، وأنا لست خائفة، لأن هذه هي سنة الحياة، "اللي فوق فوق، واللي تحت تحت" وفي النهاية الحساب عند الله".



ولم يكن هذا الموقف هو الوحيد الذي بكت فيه الفنانة فيفي عبده أثناء حلقة البرنامج التي عرضت الإثنين 17 تشرين الثاني، ولكن أيضا بكت عندما تحدثت عن حقيقة ثروتها، نافية كل ما يتردد عن امتلاكها ثروات طائلة، وأقسمت أنها لا تستطيع أن تشتري فيلا بمساحة كبيرة لأنها لا تملك ثمنها.

تعليقات

المشاركات الشائعة