عارضة أزياء هندية تتعرى وتبيع صورها من أجل منتخب بلادها للكريكيت

أعلنت عارضة أزياء هندية برغبتها بالتعري من أجل منتخب بلادها للكريكيت الذي فاز قبل أشهر ببطولة العالم، حيث قامت بتصوير مجموعة من الصور العارية التي ستباع في مزاد علني من أجل جمع أموال تذهب على شكل مكافآت إلى اللاعبين.

وكانت عارضات أزياء من دول في أميركا اللاتينية وأوروبا أعلن في مناسبات سابقة رغبتهن في التعري من أجل دعم منتخبات بلادهن، غير أنها المرة الأولى التي يأتي فيها هذا الفعل الفاضح من منطقة الشرق الأدنى، خصوصا وأن المجتمعات هناك أكثر محافظة من مجتمعات أميركا وأوروبا.

ونقلت شبكة "أي بي أن لايف" الهندية عن العارضة بونام باندي، وهي من عشاق لعبة الكرييكت، أنها ترغب بالتعري بعد فوز بلادها بالميدالية الذهبية في البطولة التي جرت في مدينة موهالي شمال شرق الهند، وقالت العارضة أنها منفتحة على التعرّي في غرفة تغيير الملابس الخاصة باللاعبين إذا سمح لها بذلك.



واعتبرت الشبكة أن هذا الوعد إضافة إلى حلقات الصلوات التي يجريها المشجعون الهنود لفريقهم، ساهم في لفت الأنظار العالمية إلى اللعبة الشعبية الأولى في الهند.

وكانت بطولة كوبا أميركا لكرة القدم التي جرت في الأرجنتين مؤخرا شهدت منافسة بين عارضتي أزياء باراغوانية وأرجنتينية في قطع وعود التعري كل في حال فوز منتخب بلادها باللقب، بيد أن الأرجنتين خرجت من الدور ربع النهائي فيما خسرت الباراغواي المباراة النهائية أمام الأوروغواي.

ووعدت عارضة الأزياء الإيطالية كاترينا باليفو فريقها المفضل نابولي بالتعري إذا فاز بلقب الدوري الايطالي الموسم الماضي، بيد أنه خسره في الأمتار الأخيرة أمام ميلان، وهو ما حصل أيضا مع روما الذي وعدته الممثلة الشهيرة سابرينا فيريللي بالتعري إذا فاز بلقب الدوري الذي توج به إنتر ميلان الموسم قبل الماضي.

يذكر أن مجموعة اللاعبات الاسبانيات قررت خوض مباراة عاريات من أجل جمع أموال لدفع رواتب مدربهن المتأخرة.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة