مايكروسوفت تعلن تفاصيل حول نظام التشغيل ويندوز 8 القادم

نشرت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، شرحاً مفصلاً لكيفية عمل وظيفة البحث المحلي على نظام التشغيل القادم "ويندوز 8".

وشرح بريايان أبهوف، مدير البرامج في "مايكروسوفت"، عبر مدونة الشركة الرسمية، كيفية إجراء عمليات البحث المحلي من خلال واجهة المستخدم "مترو" الجديدة التي يقدمها نظام التشغيل الجديد.

وتسمح ميزة البحث الجديدة للمستخدمين بالبحث عن التطبيقات وإعدادات النظام والملفات والمحتوى الموسيقى، وغيره من أنواع الملفات الأخرى المخزنة محلياً على جهاز الكمبيوتر، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".

وسوف يدرك مستخدمو نظام تشغيل "ويندوز 7" وظيفة البحث المتاحة من قائمة البداية "ستارت"، لكنها لن تكون كذلك في نسخة النظام القادمة، بسبب أن "ويندوز 8"، لن يقدم أي قائمة للبداية على الإطلاق، وإن فعل ذلك، لن تكون مماثلة لأي مما شاهدناه في النسخ السابقة لنظام التشغيل.

وأكد ستيفن سينفسكي، رئيس قسم "ويندوز" في "مايكروسوفت" عبر مدونة الشركة الرسمية: "عند تخطيطنا لنظام "ويندوز 8"، أردنا التأكيد على الارتقاء بالكفاءة والبراعة التي قدمتها قائمة "البداية" في نظام "ويندوز 7" وتقديمها في شاشة البداية الجديدة".
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة